الأحد 07-07-2024
ملاعب

ورطة تشافي تلفت انتباه فليك

xavi_2-12


ملاعب - درس الألماني هانز فليك، المدير الفني الجديد لبرشلونة، بيانات الفريق خلال فترة المدرب السابق تشافي هيرنانديز.
اضافة اعلان


ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، غمر فليك نفسه بكمية كبيرة من المعلومات حول برشلونة والتي قدمها له النادي الكتالوني.

وأشارت إلى أن من البيانات التي لفتت انتباهه كثيرا، عدم حصول تشافي على فرصة لتكوين خط وسط مكون من الرباعي بيدري، وجوندوجان، ودي يونج، وجافي.


وأوضحت أن هذا الرباعي لم يلعب معا طوال الموسم إلا لمدة 68 دقيقة فقط من 4,800 دقيقة وهو إجمالي عدد الدقائق في 53 مباراة لعبت وشهدت إحداها وقتا إضافيا.

وذكرت أن المباراة الوحيدة التي تواجد فيها الرباعي معا كانت أمام قادش (2-0) في الجولة الثانية من الدوري، حيث أكمل بيدري، ودي يونج، وجوندوجان 90 دقيقة، بينما تم استبدال جافي في الدقيقة 68.

ولم يتمكن تشافي من الاعتماد على الأربعة معا مرة أخرى، من شهر أغسطس/أب، وحتى نهاية الموسم بسبب الإصابات بأشكالها المختلفة، حيث كانت الأسوأ التي تعرض لها جافي في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

كما أن بيدري تعرض لإصابتين وكذلك دي يونج، بينما غاب جوندوجان عن مباراتين: ظل في واحدة على مقاعد البدلاء وفي الأخرى لم يلعب بسبب الإيقاف.

وأجبرت المشاكل البدنية تشافي على تقليص مشاركة لاعبيه الأساسيين. بيدري، دي يونج، وجوندوجان معا إلى 265 دقيقة فقط، بينما لعب دي يونج، وجوندوجان، وجافي معا في 4 مناسبات، وشارك بيدري، جوندوجان، وجافي معا في مناسبة واحدة فقط.