الثلاثاء 24-09-2024
ملاعب

نجل زيدان يعتزل بعمر 29 عاما

zidan


ملاعب -أعلن إنزو زيدان، نجم الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، اعتزاله كرة القدم بعمر 29 عاما.
  
اضافة اعلان

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن نجل زيدان الأكبر الذي لعب مع ريال مدريد وألافيس سيركز الآن على أسرته (لديه 3 بنات) وعلى استثماراته، بعد أن قرر ترك كرة القدم.

وأشارت إلى أن شغف إنزو بكرة القدم تلاشى تدريجيًا حتى انطفأ بالكامل، حيث كانت محطته الأخيرة في نادي فوينلابرادا في دوري الدرجة الأولى الإسباني.


وأوضحت أن شعور الملل الذي بدأ يتسلل إلى نفسه منذ فترة طويلة تضخم مع مرور الوقت، إذ رأى أن الواقع يخالف توقعاته مع كل فريق ينضم إليه.

وذكرت أن في صيف 2023، عندما ترك فوينلابرادا، كان قراره بالاعتزال قد أصبح واضحًا، رغم اهتمام بعض الفرق به، لكنه لم يرغب في مواصلة الدوران في دوامة لا تقوده إلى أي مكان.

وأكدت أن قراره كان مدروسًا بعناية ودعمته أسرته، التي ظلت دائمًا متماسكة.  

وكشفت أن إنزو كان يتمنى لو استطاع التألق في ريال مدريد، متبعًا خطى والده أو مثله الأعلى لوكا مودريتش، لكنه اضطر للتخلي عن حلمه الكبير ومغادرة النادي الذي تدرب فيه لمدة 13 عامًا، بعد أن تذوق بالكاد متعة اللعب للفريق الأول.

وقالت "آس" إن أهم لحظة في مسيرته الرياضية كانت ظهوره الأول الذي انتظره منذ الطفولة مع ريال مدريد في مساء يوم 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، عندما منحه والده الفرصة في مباراة بكأس الملك ضد في سانتياجو برنابيو، حيث شارك لمدة 45 دقيقة وسجل هدفًا.