الخميس 19-09-2024
ملاعب

ليفاندوفسكي: لم نبدأ جيدا.. ونستهدف 9 نقاط

578573


ملاعب -علق روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على انتصار فريقه بنتيجة 2-1 أمام فالنسيا، أمس السبت، في الجولة الأولى من الليجا.
اضافة اعلان


وقال ليفا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أن مباراة اليوم كانت مهمة جدا، في أول 20-25 دقيقة لم نلعب بشكل جيد، ثم مع مرور الوقت تحسنا، واجهنا في البداية بعض الصعوبات للوصول إلى منطقة الجزاء".

وأضاف: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل بكثير مع وجود 2-3 لاعبين شباب، ملعب فالنسيا صعب دائما، ولكن من الجيد أن نخرج بثلاث نقاط في الجولة الأولى".

وتابع: "لقد أثبتنا اليوم أننا نستطيع الفوز بالمباريات مع وجود لاعبين شباب، نحتاج أيضا إلى الخبرة، لكن الشباب لعبوا بشكل جيد بالكرة، إذا كنا أفضل في المرحلة الأخيرة من الهجمات لكان بإمكاننا تسجيل المزيد، علينا تحسين ذلك".

وواصل "لقد سجلوا هدفا، لكن كان من المهم أن نسجل بسرعة حتى نذهب إلى الاستراحة بالتعادل، ثم دخلنا الشوط الثاني بشكل أفضل وتقدمنا".

واختتم: "هدفي دائما هو تسجيل الأهداف، وهذا جيد لثقتي، وبعيدا عن ذلك، لقد خطونا الخطوة الأولى، ولكن الأسبوع المقبل لدينا 3 مباريات، من المهم جمع تلك النقاط التسع".