الجمعة 20-09-2024
ملاعب

فاسكيز: ريال مدريد سيقاتل على 7 ألقاب

ريال مدريد يواصل هيمنته على الألقاب بتتويج جديد


ملاعب -شدد لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، أن الفريق سيسعى للقتال على كل الألقاب خلال الموسم الجديد، عقب الخسارة بهدف دون رد أمام ميلان الإيطالي، فجر اليوم الخميس، ضمن فترته التحضيرية في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية.
اضافة اعلان

وسجل هدف المباراة الوحيد لميلان صامويل شوكويزي في الدقيقة 55.

وقال فاسكيز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الموسم الجديد يمكننا فيه لعب 72 مباراة ستكون المتطلبات عالية جدا، أعتقد أن هناك دافع كبير جدا للنضال من أجل تلك الألقاب السبعة، نحن دائما نضع لأنفسنا التحدي للمنافسة على كل شيء".

ويشارك الريال في 7 بطولات بالموسم الجديد وهي كأس السوبر الأوروبي، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس الملك، كأس الانتركونتيننتال، كأس السوبر الإسباني، كأس العالم للأندية.

وأضاف: "على المستوى الشخصي، أنا سعيد بالتجديد، لكوني في المكان الذي أردت أن أكون فيه، وأريد التحسن عن الموسم السابق مع المزيد من المباريات، المزيد من الأهداف، المزيد من التمريرات الحاسمة، المزيد من العمل الدفاعي. في كرة القدم لا تتوقف أبدا عن التعلم".

وعن التعاقد مع مبابي، كشف: "هو لاعب عالمي، نحن جميعا نتطلع للعب معه لأنه في مدريد يجب أن يكون هناك الأفضل بالطبع".

واختتم بالحديث عن الوافد الجديد البرازيلي إندريك: "يبدو جيد جدا، في التدريبات الثلاثة الأخيرة كان جيدا، يحتاج فقط إلى التكيف قليلا مع طريقتنا في اللعب، لكنه يمتلك إمكانيات رائعة".

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد لقاء الكلاسيكو فجر الأحد المقبل، ضد الغريم التقليدي برشلونة، على ملعب "ماتلايف ستاديوم" في نيوجيرسي.