الإثنين 30-09-2024
ملاعب

عاجل : أتلتيكو مدريد يخطف تعادلاً درامياً من ريال مدريد

2471727644223


ملاعب -تعادل فريق أتلتيكو مدريد أمام نظيره ريال مدريد 1-1 في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 18 نقطة، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث.
اضافة اعلان



بداية المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين، وسط انحصار اللعب في خط الوسط، مع حذر شديد، وفي الدقيقة 9 كاد ألفاريز أن يسجل هدف التقدم لكن كورتوا أبعد الكرة ببراعة عن مرماه.



وفي الدقيقة 17 سدد فالفيردي كرة رائعة لكن أوبلاد أبعد الكرة، وبعدها اطلق فالفيردي كرةقوية بجوار المرمى ، وفي الدقيقة 35 سدد بيلينجهام كرة أرضية لكن سهلة عند أوبلاك.



وفي الشوط الثاني، كاد رودريجو أن يسجل هدف التقدم بعدما سدد كرة قوية لكنها فوق المرمى في الدقيقة 50، وفي الدقيقة 64 سجل إيدير ميليتاو هدف التقدم مستغلاً كرة من فينيسيوس.



وتوقفت المباراة لمدة 10 دقائق بعدما قامت جماهير أتلتيكو مدريد برمي المقذوفات على حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، قبل أن يتم استئنافها من الدقيقة 70.



وفي الدقيقة 72، كاد فينيسيوس أن يسجل هدف ثاني بتسديدة رائعة، لكن أوبلاك أبعد الكرة ببراعة، ثم كاد أتلتيكو أن يسجل التعادل عن طريق لينو لكن الحارس كورتوا أبعد الكرة إلى ركنية.



وكاد إندريك أن يسجل هدف ثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة 88، ثم سدد جريزمان كرة قوية من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى بقليل.



وأنقذ كورتوا مرماه من فرصة خطيرة في الدقيقة 90+2، ثم سجل أنخيل كوريا هدف التعادل في الدقيقة 90+4، قبل أن يلغي الحكم الهدف ثم أثبت صحته بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، ثم طرد لورينتي بالبطاقة الحمراء، لينتهي اللقاء 1-1.