الإثنين 16-09-2024
ملاعب

ريال مدريد يحدد موعد صفقة مايسترو مانشستر سيتي

Screen-Shot-2024-02-11-at-01.18.44-780x470


ملاعب -كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد بدأ العمل حاليا على تعاقداته الجديدة لموسم 2025، حيث وضع نصب عينيه أبرز هدف له وهو رودريغو هيرنانديز "رودري"، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويبحث ريال مدريد عن لاعب خط وسط مميز، خاصة بعد اعتزال توني كروس، واقتراب لوكا مودريتش من الرحيل عن صفوف الفريق عقب نهاية عقده.

وقالت صحيفة "آس" في تقرير لها، اليوم الأربعاء: "على الرغم من أن موسم 2024-25 قد بدأ للتو (مع الفوز بكأس السوبر الأوروبي)، إلا أن نادي ريال مدريد يعمل حاليًا بقوة، ويحدد الأهداف الرئيسة لتعزيز وتقوية المشروع الرياضي مع التركيز على موسم 2025-26". 

اضافة اعلان
 

وأضاف التقرير: "تم الاتفاق مع ألفونسو ديفيز (23 عامًا)، نجم بايرن ميونخ، وسيتم ضمه إلى الفريق الصيف المقبل حيث سيصبح لاعبا حرا، ولم ينجح ناديه في جعل اللاعب الكندي يقبل عرض التجديد السخي الذي قدمه له، لذلك سينضم ديفيز، دون أي تكلفة مثل كيليان مبابي لعدم وجود رسوم انتقال مع النادي الأصلي، كما أن أول صفقة كبيرة في الموسم المقبل التي تعدّ بمثابة (السمكة الكبيرة) والحلم الأكبر الذي يتشاركه الرئيس ومسؤولو الإدارة الرياضية، بقيادة جوني كالافات وكارلو أنشيلوتي، هي التعاقد مع رودريغو هيرنانديز (رودري)، نجم مانشستر سيتي".

وتابعت الصحيفة: "أصبح لاعب خط الوسط الإسباني الرائع ونجم مانشستر سيتي، والذي تم اختياره كأفضل لاعب في بطولة أمم أوروبا الماضية يورو 2024، هدفًا ذا أولوية قصوى، حيث أجبر اعتزال توني كروس مدريد للبحث بقوة عن لاعبين بسمات مماثلة على الأقل، نظرًا لأن أسلوب لعب الفريق تأثر إلى حد بعيد برحيل النجم الألماني". 

 

وأشارت: "يبلغ رودري من العمر 28 عامًا؛ ما يعني أنه سينضم إلى بيرنابيو وعمره 29 عامًا (سيحتفل بعيد ميلاده في 22 يونيو)، وهو العمر نفسه الذي انضم به زين الدين زيدان إلى مدريد في عام 2001، ولدى رودريغو عقد مع سيتي حتى عام 2027، لكن النادي لم ينجح في إقناعه بالتفكير في قبول عرض التجديد الآن".

وشدد التقرير على أن إدارة مانشستر سيتي تسعى في الوقت نفسه لتجديد عقد رودري ووضعه في أعلى سلم الرواتب بالفريق.

واستطرد: "لا يوجد أمام رودري سوى مسارين في مسيرته المهنية: التجديد مع السيتي أو قبول إغراءات ريال مدريد والانضمام إلى صفوفه، لا توجد طريقة ثالثة، ويتحرك ريال مدريد بحذر، ولن يفعل شيئًا حتى نهاية الموسم الحالي، عندما تتضح الأمور، مع بقاء عامين فقط في عقد اللاعب".

 

ويرتبط رودري بعقد مع إدارة السيتي يصل لخط النهاية في يونيو 2027، ويعني ذلك أنه سيكون لديه عامان فقط في عقده بالصيف المقبل، ما لم تجدد الإدارة عقده في الفترة القادمة.
ويبلغ سعر لاعب الوسط الإسباني في سوق اللاعبين نحو 130 مليون يورو.