الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

رئيس رابطة الدوري الإسباني: الدوري السعودي انكمش

66e3d3a64c59b7316c1b652e


ملاعب -أدلى خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني بتصريحات قوية عن كل ما يخص الرياضة الإسبانية، وبعض الأشياء التي تخص الدوريات الأخرى خلال تقديم مجموعة ملصقات "بانيني".

اضافة اعلان
 

وقال تيباس: "الدوري الإسباني لطالما كان الأفضل، وهذا العام فزنا ببطولة أوروبا والأولمبياد وقدم إلينا مبابي وألفاريز وانفجر لامين جمال، لقد أظهرنا أننا دوري يتسم بالكفاءة في الاستثمار".

وتابع:"لقد أنفق الدوري الإنجليزي الكثير من المال ثم عاد هؤلاء اللاعبون في النهاية من حيث أتوا، نحن الذين أنفقنا أموالنا بكفاءة أكبر. لقد قام ريال مدريد على سبيل المثال بإحضار مبابي في صفقة انتقال مجانية. ولم يضطروا إلى إنفاق الكثير من المال".

وعن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور قال تيباس: "إنه يستحق الكرة الذهبية، إنه لاعب مختلف وتألق خلال العامين الماضيين. فإن لم يكن يستحق ذلك فهو بين اثنين يستحقان ذلك بكل تأكيد، عام واحد على الأكثر وسوف يفوز بها، لنكن واقعيين سيكون من الصعب أن يفوز بها كارباخال!".

أما عن شكوى أتلتيكو مدريد بشأن الجدول المزدحم: "خلال الموسم هناك العديد من المباريات خلال الأسبوع، لا يمكنك أن تضمن راحة الخصم أقل منك أو أكثر، ولا يمكن أن يلعب الكل سويا نظرا لحقوق البث، لقد اتصل بي أتلتيكو واشتكى.. مبارياتهم تلعب في الساعة التاسعة مساء لأنها جذابة للغاية. مباريات الإياب ربما لن تكون في ذلك الوقت".

كما تناول تيباس الدوري السعودي في حديثه قائلا: "لقد تعرضوا لانكماش هذا العام، لديهم الحق في بناء دوري تنافسي لكنهم أدركوا أن الأمر لا يتعلق باللاعبين فقط، الآن سيبحثون عن طريقة أخرى. نحن لسنا قلقين بشأن ذلك في الوقت الحالي".