الثلاثاء 24-09-2024
ملاعب

حارس مرمى ريال مدريد سابقا في طريقه إلى برشلونة

66f2eae74c59b740d7439840


ملاعب -بدأ نادي برشلونة الإسباني مفاوضاته للتعاقد مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الأسبق خلال الفترة الحالية كونه غير مرتبط بأي تعاقد حاليا.

اضافة اعلان
 

ولم ينضم نافاس خلال الميركاتو الصيفي الماضي إلى أي فريق رغم بعض العروض التي وصلت له من دوري روشن السعودي حيث أصبح حرا بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

ويبحث برشلونة حاليا عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة الحالية بعد خضوع حارسه تير شتيجن لجراحة في أربطة الركبة حيث أثبتت الفحوصات الطبية أن الحارس الألماني بات مهددا بالغياب عن الملاعب لمدة تتجاوز ثمانية أشهر مما يعني أن موسمه انتهى بشكل كبير مع البارسا.

ووفقا لشبكة "كادينا كوبي" الإسبانية فإن برشلونة تحدث بالفعل مع كيلور نافاس(37عاما)  من خلال وكيل أعماله خورخي مينديز لاستطلاع رأيه في الانتقال للفريق الكتالوني وأبدى نافاس ووكيل أعماله الاستعداد للتوقيع مع برشلونة بشكل فوري رغم مسيرة اللاعب الخيالية مع ريال مدريد في السنوات الماضية.

يذكرأن نافاس دافع عن قميص ريال مدريد في الفترة ما بين (2015-2019) حيث كان عنصرا أساسيا في تحقيق الفريق للثلاثية التاريخية المتتالية في دوري أبطال أوروبا (2016، 2017، 2018).

وخلال رحلته في البرنابيو أصبح نافاس أول حارس غير إسباني يصل إلى 100 مباراة في الليغا بقميص الميرينغي.