الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

تشيلسي في مهمة صعبة بالدوري الإنجليزي

hajar_175439716

ملاعب - وكالات

سيسعى تشيلسي للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه جاره اللندني نادي فولهام على ملعب كرافين كوتاج، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

اضافة اعلان

وشارك تشيلسي أيضًا في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي، حيث فاز علي موريكامب بأربعة أهداف ليسهل طريقه إلى الدور الرابع من البطولة.


وخسر البلوز اثنين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي، بما في ذلك الهزيمة بنتيجة 3-1 على أرضه أمام مانشستر سيتي في بداية العام الجديد.


وفاز فريق فرانك لامبارد في الواقع بمباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات في الدوري، ما جعلهم يتراجعون إلى المركز التاسع في الجدول، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.


ويُعتقد أن هناك ضغطًا متزايدًا على لامبارد، وستترك النتيجة السيئة في مباراة اليوم لاعب خط الوسط السابق بالنادي في مكان صعب قبل رحلة صعبة إلى ليستر سيتي في 19 يناير.


بينما تعادل فولهام الآن في كل من آخر خمس مباريات في الدوري ضد ليفربول وبرايتون ونيوكاسل يونايتد وساوثهامبتون وتوتنهام، لكنهم فازوا مرة واحدة فقط منذ بداية نوفمبر ويحتلون حاليًا المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.