الجمعة 18-10-2024
ملاعب

برشلونة يقرر الاستغناء عن بعض خدمات لاعبين مجانًا

E8681307-583C-4BA7-A109-6E96706AF905


ملاعب - وكالات 

قرر نادي برشلونة الاستغناء عن خدمات لاعبين مجانًا هذا الصيف ، بسبب خروجهما من حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان بالموسم الجديد .

ووفقًا لصحيفة رياضية ، فإن برشلونة يعمل على الامتثال لقانون اللعب المالي النظيف ، الذي تفرضه رابطة الليجا على الأندية ، من خلال خفض الرواتب والاستغناء عن اللاعبين المنبوذين .

وأشارت إلى أن البارسا استغنى مؤخرًا عن كلير توديبو وكونراد دي لا فوينتي ، وعلى أعتاب بيع جونيور فيربو .

وأوضحت أن إبلاغ ميراليم بيانيتش وصامويل أومتيتي ، بإمكانية مغادرة النادي مجانًا هذا الصيف ، قبل انتهاء عقودهما ، يعد القرار الأكثر أهمية في برشلونة .

اضافة اعلان
وذكرت أن بيانيتش وأومتيتي من أصحاب الرواتب العالية في برشلونة ، لذا فإن استمرارهما يعطل تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وقالت الصحيفة إن رحيل أومتيتي مجانًا لن يشكل أي خسارة لميزانية برشلونة ، لكن اللاعب يرفض الرحيل ، رغم أنه يحظى باهتمام مارسيليا وليون ، ويريد إثبات قدراته لكومان .

وأضافت أن بيانيتش وقع لبرشلونة في الصيف الماضي مقابل 60 مليون يورو ، لذا فإن رحيله مجانًا سيكلف النادي خسارة في الميزانية تبلغ 45 مليون يورو ، لكن البارسا سيوفر راتبه في السنوات الثلاث المقبلة .

ولم يرفض بيانيتش فكرة الرحيل مجانًا ، لكنه يفضل الانتظار واستكشاف الميركاتو أولًا ، للرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي .

ويحظى بيانيتش باهتمام يوفنتوس وإنتر وباريس سان جيرمان ، ويخطط اللاعب لطلب مكافأة توقيع من ناديه الجديد ، إذا رحل عن برشلونة مجانًا .