الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

العالم ينتظر الكلاسيكو الأسبوع المقبل ،، فهل تتحقق الأمنيات !؟

Epb0I0lXcAEkSwM

ملاعب - أنس عشا

رغم صعوبة المهمة التي خاضها برشلونة ليلة الأربعاء، إلا أنها أنُجزت بنجاح وتفوق أبناء المدرب الهولندي كومان على سوسيداد بركلات الحظ الترجيحية ليصلوا لنهائي كأس السوبر الإسباني، والذي من المقرر إقامته مساء الأحد المقبل على ملعب لا كارتوخا في مدينة إشبيلية .

اضافة اعلان
 

ليلة الأربعاء في الدور نصف النهائي سجلت غياب اللاعب الأبرز في برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، و شهدت تعملق حارس المرمى الألماني أندريه تيرشتيغن في الوقت الرسمي، الإضافي وركلات الترجيح، أما الشاب الإسباني بيدرو جونزاليس "بيدري" فكان حديث الشارع الرياضي حول العالم بهدوء أعصابه وثقته بتسديد ركلة الترجيح الحاسمة.

 

القطب الثاني للكرة الإٍسباني ريال مدريد فيسعى لإنجاز مهمة الليلة "الصعبة " أمام أتلتك بيلباو على ملعب لا روزاليدا بطريقة أسهل من تلك التي أنجزها غريمه الكاتالوني، وعدم الاحتكام لركلات الترجيح خصوصا وأن العامل البدني من حيث عدد ساعات الراحة لن يكون من صالح الفريق الفائز اليوم.

 

على الورق فإن بيلباو ليس الفريق السهل أبداً وقادر بكل تأكيد على الإطاحة ببطل الدوري الإسباني، والذي يعاني من تذبذب كبير بالأداء والنتائج، إلا أن جماهير كرة القدم حول العالم تمني نفسها بأن لا يفوت رجال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على عشاق اللعبة فرصة متابعة كلاسيكو الأرض مساء الأحد.

 

ويسعى ريال مدريد لتجاوز خيبة التعثر أمام أوساسونا بالدوري، في مباراة أشعلت غضب زيدان واللاعبين نظرا للأجواء الصعبة التي لعب خلالها، بالإَافة للثلوج التي عطلت سفر الفريق وعرضته للخطر لصعوبة حركة الطيران في الأجواء الإسباننية حينها .

 

وسيدخل الفريق الملكي للقاء منقوصاً من ظهيره الإسباني داني كارفخال والبرازيلي رودريجو جويس بسبب الإصابة، فيما قام الجهاز الفني باستبعاد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لأسباب وصفت بالفنية كونه قريب من الرحيل عن الفريق.