الأحد 08-09-2024
ملاعب

إيراولا باق مع بورنموث حتى 2026

3497015_1581658386


ملاعب -جدد الإسباني أندوني إيراولا، عقده مع بورنموث حتى نهاية موسم 2025-2026.


وحقق المدرب الإسباني، الذي ظهر لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، رقما قياسيا في النقاط مع بورنموث في البريميير ليج، برصيد 48 نقطة مع تبقي مباراة واحدة على نهاية المسابقة، متجاوزا 46 نقطة التي حققها الفريق مع إيدي هاو في موسم 2016-2017.
اضافة اعلان

كان العقد السابق إيراولا ، الذي وصل في صيف عام 2023 من رايو فاليكانو، ينتهي في عام 2025.


وقال إيراولا الاثنين: "أنا سعيد جدا بهذا التجديد. بالنسبة لي، فهذا يعني الثقة من قبل الطرفين. لقد كانت لدينا تجربة رائعة في موسمنا الأول معا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا سعيد جدا لأننا نريد الاستمرار في هذه العلاقة في المستقبل".

وأضاف: "فخور جدا لأننا حققنا رقما قياسيا بالنقاط. لقد لعبنا في مسابقة صعبة للغاية، مع منافسين كبار. لم تكن بداية الموسم سهلة، لكننا تحسنا كثيرا ولعبنا كما أردنا. نحتاج إلى الاستمرار في تحسين الفريق، لأن مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز مرتفع جدا، وأنا أتطلع إلى بدء العمل في الصيف لتحقيق ذلك".

وعلى الرغم من أن بداية الموسم كانت سيئة، حيتن حقق الفريق ثلاث نقاط فقط من أصل تسع مباريات في الجولات الأولى، إلا أن إيرولا عاد إلى المسار الصحيح بدءا من أكتوبر/تشرين أول بسلسلة من سبعة مباريات متتالية دون هزيمة، بما في ذلك الفوز 3-0 على ملعب أولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد.

وتم اختيار المدرب الباسكي كأفضل مدرب في المسابقة في مارس/آيار وهو مرشح لجائزة أفضل مدرب لهذا العام، إلى جانب بيب جوارديولا وميكيل أرتيتا ويورجن كلوب وأوناي إيمري.