الجمعة 27-09-2024
ملاعب

أنشيلوتي وسلوك فينيسيوس.. قضية خاسرة

image


ملاعب-يشعر ريال مدريد بالغضب من الحكام، بسبب ثلاث بطاقات صفراء منحها الحكم احتجاجاً على قراراته في المباراة الأخيرة أمام ألافيس (3-2)، لكنه يعلم أن لاعبيه ملامون أيضا بشأن سلوكهم المشجع لتوجيه البطاقات الملونة.
اضافة اعلان

وبعد المباراة، صرح مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي علنًا للاعبيه بضرورة وقف الاحتجاجات على قرارات الحكام، وهي مشكلة تكررت للمرة الرابعة هذا العام.

ومع ذلك، يبرز فينيسيوس جونيور كأحد اللاعبين الذين بدأوا يفقدون ثقة الفريق به، وفقا لما ذكرته صحيفة "آس" مساء الخميس.


وكان فينيسيوس محظوظًا بتجنب الطرد بعد احتجاجه على قرار إضافة ست دقائق كوقت بدل ضائع، حيث ضحك في وجه الحكم الرابع وصفق بسخرية.

وتشير الصحيفة إلى أن فينيسيوس تلقى 49 بطاقة صفراء خلال مسيرته، ولكن تم طرده مرتين فقط، الأولى مع الفريق الرديف كاستيا، والثانية مع ريال أمام فالنسيا، والتي تم إلغاؤها لاحقاً من قبل لجنة الانضباط.

وهناك مخاوف من أن يتكرر انفجاره الانفعالي مجددًا في مواجهة أتلتيكو مدريد المرتقبة ليلة الأحد المقبل، في ظل أجواء مشحونة للغاية.

من ناحيتها، ذكرت صحيفة "سبورت"، أن أنشيلوتي عمل بشكل فردي مع فينيسيوس لمساعدته في تحسين سلوكه على أرض الملعب، حيث تحدث معه شخصياً عن المخاطر التي يتعرض لها بسبب احتجاجاته المتكررة على الحكام. كما قام مساعد المدرب دافيدي أنشيلوتي بالمثل.

لكن يبدو أن كل هذه الجهود لم تُثمر عن تغيير كبير في سلوك اللاعب، ما جعل الجهاز الفني يعتبر السيطرة على تلك السلوكيات قضية خاسرة وفقا للصحيفة ذاتها التي أضافت أن زملاء فينيسيوس في الفريق أيضاً مستاؤون من تصرفاته، خشية أن تؤدي في النهاية إلى مشاكل.