الأحد 08-09-2024
ملاعب

هكذا أهدى الحكم ابراهيم نور الدين دوري 2017 للأهلي المصري

354985_5_1668513356


ملاعب - أكد أحمد داودا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومصر المقاصة السابق، أن الحكم إبراهيم نور الدين، طالب لاعبي المقاصة بعدم المتابعة على كرة ركلة جزاء أحمد الشيخ ضد الأهلي، وكانت هناك منافسة على الدوري وقتها.

اضافة اعلان

وتابع “داودا” خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "حصلنا على ركلة جزاء في آخر الدقائق أمام الأهلي في دوري 2017، وفوجئنا أن إبراهيم نور الدين يمنحنا تعليمات بعدم المتابعة على الكرة حال تصدي شريف إكرامي لها".


وأضاف أحمد داودا: "بالفعل إكرامي تصدى للكرة من أحمد الشيخ وخسرنا الدوري المصري بهذه اللعبة، ولم أفهم حتى هذه اللحظة سبب قرار وتعليمات إبراهيم نور الدين لنا".

 

فيما ردَّ إبراهيم نور الدين الحكم الدولي السابق، على تصريحات أحمد داودا بأنه طالب لاعبي مصر المقاصة عند تسديد ركلة جزاء ضد النادي الأهلي، في البطولة التي كان ينافس عليها الفريق، بعدم إجراء متابعة حال التصدي لها في نهاية المباراة.


وتابع نور الدين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "بالفعل طالبت لاعبي مصر المقاصة بعدم المتابعة على الكرة، لأنها كانت في نهاية المباراة، وهذا قانون لا يمكن تغييره ولذلك طلبت عدم الاستمرار في اللعب".