الأحد 13-10-2024
ملاعب

موقف أحمد قندوسي من المشاركة ضد الأهلي في السوبر المصري

670b77d54236045cfe6eb8e0 (1)


ملاعب -تحدث أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوبترا عن موقف الجزائري أحمد قندوسي من مواجهة الأهلي المقبلة في بطولة كأس السوبر المصري.

اضافة اعلان
 

ويلتقي سيراميكا كليوباترا بنظيره الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري يوم الـ20 من أكتوبر الجاري بالإمارات.

وقال الرمادي في تصريحات تلفزيونية: "مثل هذه المباريات تكون صعبة على الطرفين دعمنا الفريق بلاعبين ولكن خرج من عندنا لاعبون أكثر من التدعيمات".

"وبالنسبة لموقف أحمد قندوسي من مباراة الأهلي إن شاء الله ربنا يعافيه ويعود بالسلامة الأهلي نفسه أغلق هذا الملف وقندوسي لاعب مهم وسيشارك إلا في حالة عدم جاهزيته والأهلي كان عادلا بشكل كبير في تلك الأزمة وأغلق الموضوع بأفضل صورة لم نفكر في عدم مشاركته ضد الأهلي بعد الأزمة الأخيرة".

 

وأتم الرمادي: "بالنسبة لشراء قندوسي بشكل نهائي أنا أتمنى أن يكون ضمن فريقي لكن موضوع الشراء يخص الإدارة وميزانية الفريق أعتقد أنه فعليا وعمليا اللاعب أقرب لسيراميكا من أي ناد آخر ومستمر معنا لموسم قادم وفقا للتعاقد الحالي".

يذكر أن قندوسي دخل في أزمة مع إدارة الفريق الأحمر بسبب تصريحاته التلفزيونية والتي تحدث فيها عن وجود شبهات بخصوص انضمام اللاعبين للأهلي وأنه يتم عن طريق وكلاء معينين وقام النادي بدوره بإحالته للتحقيق ثم عرضه للبيع.