الأحد 27-10-2024
ملاعب

مفاجأة سعيدة .. أول ظهور لكهربا في تدريبات الأهلي بعد معاقبته

671dd88c4c59b7593178c637


ملاعب -شارك محمود عبد المنعم "كهربا" في تدريبات الأهلي المصري أمس السبت بعد أن أعلن المدير الرياضي للنادي محمد رمضان قبول اعتذار اللاعب عما بدر منه في وقت سابق.

اضافة اعلان
 

وكشف مصدر داخل الأهلي المصري أن هناك اتجاها داخل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لتخفيف الغرامة المالية الضخمة التي تم فرضها على محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق.

وأعلن الأهلي أمس السبت موافقة محمد رمضان المدير الرياضي على عودة كهربا للتدريبات بعد الاعتذار للجهاز الفني بشكل رسمي.

 

وكان محمود عبد المنعم "كهربا" قد تعرض لعقوبة الاستبعاد من بعثة الفريق في العاصمة الإماراتية أبوظبي على هامش المشاركة في كأس السوبر المصري وتغريمه مبلغ مليون جنيه مصري بسبب ما بدر منه عقب مواجهة فريق "المارد الأحمر" ونظيره سيراميكا كليوبترا الأحد الماضي.

 وذكرت تقارير أخرى عن كواليس الصلح موضحة أنه "تم الاتفاق بين مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومحمد رمضان أن الأزمة مرت بسلام وتم تحذير كهربا بأن حال تكرار ما فعله لا يلوم إلا نفسه، وتم احترام موقف اللاعب بالتزامه بالعقوبة وعدم التصريح لوسائل الإعلام ولذلك تم إعادته للتدريبات".

 

وانضم كهربا إلى صفوف الأهلي قادما من هاتاي سبور التركي في صيف 2022 ولم يشارك في أي مباراة أساسيا هذا الموسم وحل بديلا في مباراتي غورماهيا الكيني في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.