الخميس 19-09-2024
ملاعب

طارق حامد: مرضى منصور حاول إجباري على الرحيل لبيراميدز

217


ملاعب -كشف طارق حامد لاعب وسط نادي ضمك السعودي، أنه رفض الانضمام لصفوف بيراميدز ، أثناء فترة تواجده مع الزمالك، رغم تصريحات مرتضى منصور رئيس الأبيض السابق ضده.
اضافة اعلان


وقال طارق حامد عبر قناة " بي إن سبورتس" الإخبارية : دائماً احترم الجميع واحترم رئيس الزمالك بحكم منصبه، ولكن يجب أن يكون الاحترام متبادلاً، وكنت أتعامل بشكل جيد بحكم حبي للزمالك، ورفض الرحيل إلى بيراميدز رغم أن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، تحدث عني بشكل سلبي لإجباري على مغادرة الزمالك.

وأضاف: بعد تصريحات مرتضى منصور قام تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز في ذات التوقيت، بالتواصل معي شخصيًا، وقدم لي عرضًا يساوي 10 أضعاف راتبي مع الزمالك، لكني  وجهت الشكر له وطالبته بمساعدتي على البقاء مع الزمالك.


وواصل: "تركي آل الشيخ وعدني بحل الأمر، وبالفعل تمسكت في بقائي مع الفريق، رغم محاولات الإدارة لإقناعي بالرحيل، حتى وصل الأمر أن مرتضى منصور اتهمني بإفساد الفريق".

وأتم طارق حامد حديثه:" مرتضى منصور أكد لي في مكالمة هاتفية أنه لا يريد بقائي، ويوافق على رحيلي ".

وعلى جانب آخر، بين حامد أنه في المباريات المهمة مع الزمالك كان يبتعد عن السوشيال ميديا، من أجل تقديم مستوى جيد، ولكي أكون لاعبا في الزمالك، واستمر لاعبًا أساسيًا لسنوات طويلة هذا الأمر ليس سهلا".
 
وأضاف: "منتخب مصر كان يضم جيلا كبيرا من النجوم مثل وائل جمعة ومحمد شوقي، وكنت أتابع تألقها على مدار 6 أو 7 سنوات بشكل أساسي، لذلك الأهم في عملي هو التركيز والاستمرارية".
 
وواصل: "انا أرى أن الأمور المالية ليست الحافز للاعب كرة القدم، ولكن الجمهور هو الداعم المعنوي دائمًا، ويجعلك تقدم أفضل مستوى".
 
وتابع: "في فترة تواجد البرتغالي فيريرا في قيادة الزمالك الأولى، كنت مرشحاً للرحيل بسبب عدم اقتناع المدرب بالمستوى، ورفض منحي الفرصة، وكان فيريرا كل تركيزه مع إبراهيم صلاح فقط ".
 
وأكمل: "عندما منحني فيريرا فرصة للمشاركة في المباريات الأخيرة بالدوري لموسم 2014 – 2015، تحدث معي أنني مستمر، وشاركت في لقاء ليوبار الكونغولي بالكونفدرالية الأفريقية، وأشاد بالمستوى وقدم لي التهنئة رغم خسارة الفريق.