الأحد 08-09-2024
ملاعب

صفقتان في الطريق للزمالك خلال الميركاتو الشتوي

بعد-الاستبعاد-من-مونديال-الأندية..-الاتحاد-الأفريقي-يصدم-الزمالك-مجددًا


ملاعب - أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توصله لاتفاق مع لاعبين جديدين، لضمهما للفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
اضافة اعلان

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك، إنه عقد جلسة بمكتبه بحضور أمير مرتضى المشرف على الكرة مع لاعبين مميزين، وتوصل لاتفاق معهما لحين الحصول على الموافقة الرسمية من الأندية التي يلعبان لها.

وأوضح أن الزمالك سيتعاقد مع لاعبين مميزين مع باقي الصفقات التي تم ضمها في بداية الموسم، مؤكدا أن ناديه لم يحصل حتى الآن على أموال من الشركة الراعية.

وأشار إلى أنه خلال أسبوع سيتم نقل ملكية قناة الزمالك كاملة للنادي، بعد موافقة وزارة الرياضة على تأسيس شركة الزمالك للإنتاج الإعلامي والإعلاني.

وأعلن مرتضى، انضمام حسين ياسر المحمدي للجهاز الفني للفريق الأول في منصب المدرب المساعد، مؤكدا أنه مدرب ناجح وقدم مستويات طيبة مع فريق الشباب مواليد 2003.

وأكد أن محمد صبري نجم الزمالك السابق سيتولى قيادة فريق مواليد 2003 خلفا لحسين ياسر، بعد الموافقة على رحيل أحمد عبد المقصود للعمل في منصب المدرب العام بنادي البنك الأهلي.

من جانبه، قال حسين ياسر عبر قناة الزمالك إنه يتشرف بالعمل في الجهاز الفني تحت قيادة جيسوالدو فيريرا وإسماعيل يوسف، متمنيا أن يكون إضافة للجهاز الفني لأن الزمالك يضيف للجميع.

وأشار إلى أن هذه الخطوة مهمة في مشواره، مبديا ثقته في قدراته وما يستطيع تقديمه للفريق، خاصة أنه سيحاول تقديم كل خبراته للأبيض.

وأكد أن هناك العديد من اللاعبين المميزين في فريق مواليد 2003، وتلقى البعض منهم مجموعة عروض للرحيل مثل ماجد هاني وطارق علاء وأحمد محمود.