الثلاثاء 02-07-2024
ملاعب

شيكابالا: لا أحب الانضمام لمنتخب مصر

269232


ملاعب - فجر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مفاجأة بشأن موقفه من الانضمام لـ منتخب مصر.

اضافة اعلان

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية : "أنا لا أحب الانضمام لمنتخب مصر، لأنني عندما كنت أنضم كنت أشعر بأنني غريب، أكون في أفضل مستوى لي ولا أشارك، لكن هناك لاعبين آخرين يتم تقديم المساعدة لهم".


وتابع: "الكابتن حسن شحاتة في أحد التصريحات قال إنني لا أحب المعسكرات، كيف لا أحبها وأنا إلى الآن ألعب وعمري 38 سنة، لا توجد غير مرة واحدة فقط قلت له لا أريد أن أنضم وأنا اعتزلت دوليًا، لأنني كنت أشعر بأنني غريب".

 

واستكمل شيكابالا: "لكن في هذا الوقت جاء لي عمرو الجنايني إلى المنزل، وهذا الرجل أحبه، وقال لي يجب أن تذهب للمعسكر، ومن أجله ذهبت بالفعل ولعبت في بطولة حوض النيل، لكن أن يُقال عني بأنني أهرب من المعسكر.. هذا لم يحدث، لو كنت أهرب لماذا استدعاني أكثر من مرة، أنا كنت أنضم في كل مرة ولا أشارك".

 

وأضاف: "حاليًا أنا أركز مع الزمالك، ولا أشعر بالغربة الآن، ولا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، كابتن حسام حسن مدرب المنتخب الحالي أنا أحبه كثيرًا، وأتمنى له النجاح، ولكن عليه أن يحذر من تصريحاته جدًا".


وانتقل شيكابالا للحديث عن ثنائي الزمالك عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، قائلًا: "عبد الله لاعب كبير واللاعبين يتعلمون منه، وكذلك عبد الشافي، عندما يرى الناشئين أن النجمين الكبيرين يصلان قبل المران بساعة سيتعلمون منهما، عبد الله لو كان انضم للقلعة البيضاء في وقت مُبكر (كنا هنقفل الكتاب)".


واختتم: "ناصر ماهر موهبة كبيرة، وعندما استطلعوا رأيي لضمه للزمالك، صممت عليه، وكنت أتمنى إن عمر جابر ونبيل عماد دونجا ينضمان للمنتخب، لكنهما تعرضا للظُلم".