الإثنين 28-10-2024
ملاعب

رسائل خاصة من جوميز للاعبي الزمالك

900x450_uploads,2024,10,27,d97a8043f2


ملاعب -عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين، استعدادا لمباراة البنك الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في بداية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.
اضافة اعلان
 
وحرص جوميز على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة، وشدد على غلق صفحة بطولة السوبر المحلي، مؤكدا على ضرورة استعادة روح الانتصار.

وقال جوميز للاعبين "يجب أن تكون روح الانتصار موجودة في مباريات الفريق المقبلة من أجل الفوز في كافة المواجهات التي سيخوضها الفريق في الدوري وبطولة كأس الكونفيدرالية".


وواصل: "يجب القتال في المباريات المقبلة من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن مباريات الدوري تتطلب تجميع أكبر عدد من النقاط في ظل المنافسة القوية والنظام الجديد للمسابقة".

وأدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما سبق وخضع اللاعب لجراحة الرباط الصليبي.

وانتظم السنغالي سيدي ندياي مهاجم الفريق في التدريبات، بعد شفاء اللاعب من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم.

كما انتظم محمود بنتايك ومحمد شحاتة ومحمد السيد ثلاثي الفريق في المران بشكل طبيعي، حيث كان بنتايك وشحاتة يعانيان من إجهاد عضلي بعد مباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي، في حين تعرض محمد السيد لإصابة في الرأس واطمأن الجهاز الفني على سلامته.