السبت 12-10-2024
ملاعب

رد مفاجئ من الجزائري قندوسي يفشل مخطط النادي الأهلي

670a1e934c59b732c93354f7


ملاعب -خلق الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري والمعار إلى سيراميكا كليوباترا أزمة جديدة للفريق الأحمر.

اضافة اعلان
 

وكان الأهلي قد عرض قندوسي للبيع بسبب تصريحاته حول بعض الأمور التي تخص الأهلي وبناء على التحقيق الذي جرى داخل القلعة الحمراء حول فرض وكلاء بعينهم في عملية انتقاله تبين عدم وجود مخالفة وعرض للبيع نظرا لما بدر منه.

ووفقا لما ذكره تقرير لقناة "أون تايم سبورتس" فإن أحد مسؤولي الأهلي تواصل مع مسؤولين في سيراميكا كليوباترا من أجل شراء قندوسي بشكل نهائي حيث أبدوا إعجابهم الكبير باللاعب ولكن قندوسي لديه وجهة نظر مختلفة ويرفض الانتقال بشكل نهائي لسيراميكا رغم أن اللاعب ليس لديه عرض من الزمالك كما تردد.

وأضاف التقرير: "اللاعب متقبل قرار الأهلي بعرضه للبيع، ولكنه يريد الرحيل كما يريد وليس على رغبة مسؤولي الفريق الأحمر".

وتابع: "اللاعب يرى أن موقفه سليم بشأن الكلام الذي قاله تلفزيونيا ويرى أنه أخطأ فقط في هذا الظهور الإعلامي ولم يلجأ هو أو وكيله للنادي أولا قبل هذا الحديث ولم يعترض حتى على العقوبات التي تم توقيعها عليه".

ويذكر أن الأهلي تعاقد مع أحمد قندوسي في يناير 2023 من وفاق سطيف بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

وكان الأهلي قد أعار قندوسي مجددا لصفوف سيراميكا كليوباترا بعدما ارتدى قميص الفريق الموسم الماضي وحقق معه لقب كأس الرابطة.

ويستعد الأهلي لمباراته الأولى في بطولة السوبر المصري مع سيراميكا كليوباترا يوم 20 أكتوبر الجاري وفي حال تجاوزه سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 24 من الشهر نفسه.