الثلاثاء 02-07-2024
ملاعب

رئيس الزمالك يلوح بالاستقالة اذا سُلب حق الفريق

large


ملاعب - أكد رئيس نادي الزمالك حسين لبيب أنه لا تهاون ولا استسلام في حقوق ناديه وذلك قبل أيام من لقاء الأهلي المحدد له الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اضافة اعلان

وقال لبيب في تصريحات صحفية أنه رئيس نادي قوي لا يأخد تعليمات من أحد ولا يستجيب لضغوط معتبرًا نفسه محملًا بأمانة في عنقه من الجمعية العمومية للقلعة البيضاء سيحاسب عليها يوم القيامة.


وأشار إلى أن الأمر لو كلفه الرحيل عن رئاسة الزمالك مقابل مصلحة ناديه فسيفعل ذلك فورا قائلا "أنا جاهز لتقديم استقالتي لوزارة الشباب والرياضة في أي وقت"، خاصة وأن كرسي الزمالك ليس مغريا كما يعتقد البعض فالمجلس الحالي تعامل مع عدد كبير من المشاكل التي لا يستطيع أحد تحملها".

 

ولفت إلى أن الجميع يتحامل على الزمالك رغم أنه أحد قطبي الكرة المصرية، قائلا “مسؤولو الكرة في مصر يعتقدون أن الأبيض ضعيف ولكن الحقيقة ليس ذلك فهو قوي بجماهيره وعشاقه وبطولاته”.


وقال إن حديث أحد مسؤولي رابطة الأندية بأن طلب الزمالك غريب وأنه لابد أن يخوض لقاء القمة لن يمر مرور الكرام والمجلس يدرس اتخاذ خطوات تصعيدية ضده في أقرب اجتماع.


وكان عضو الرابطة ثروت سويلم أكد أن الدوري له نظام وإدارة محترمة مكلفة بتنظيمه ولم يسبق أن سمعنا عن ناد يقول إنه لن يلعب إلا بعد انتهاء المؤجلات واصفا قرار الزمالك بالغريب.