السبت 19-10-2024
ملاعب

خبر سار للأهلي في قضية نجمه إمام عاشور

122023_12_11_15_24


ملاعب -قضت محكمة مصرية، اليوم السبت، ببراءة نجم النادي الأهلي إمام عاشور، في قضية اتهامه بالتعدي على فرد أمن داخل مركز تجاري.

اضافة اعلان
 

وقررت محكمة جنح الشيخ زايد بمحافظة الجيزة براءة الدولي المصري، بعد مرافعة للدفاع قال فيها إن واقعة الاعتداء لم تثبت بحسب تحقيقات النيابة، وأن المجني عليه أصيب بكدمة في القدم، جراء تعثره في أثناء عودته من المركز التجاري محل عمله، منوها بأن التقرير الطبي للقضية أشار إلى إصابة فرد الأمن بكدمة في الساق، وهي من الجائز أن يحدثها لنفسه، وقد تكون إصابة مصطنعة.

وكانت التحقيقات في القضية أسندت للاعب إمام عاشور، أنه في 19 يونيو 2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدا فرد الأمن المجني عليه "عبد الله. م" فأحدث به إصابات أعجزته عن الأشغال الشخصية مدة لا تزيد على 20 يوما.

وأدلى إمام عاشور بأقواله في التحقيقات بأنه تلقى اتصالا من زوجته "ياسمين حافظ"، تخبره بمحاولة مجموعة من الشباب التحرش بها، وعلى إثرها حضر إلى المركز التجاري هو و15 شخصا آخرين.

وقال اللاعب إنه شعر بضيق لعدم تدخل أفراد الأمن خلال مضايقة الشباب لزوجته، مشيرا إلى أنه خطف هاتف فرد الأمن "الضحية" الذي يحمل فيديو للواقعة لرغبته في رؤية الأشخاص الذين ضايقوا زوجته.

وأشار عاشور إلى أن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وجاءت تبرئة عاشور قبل مواجهة فريقه الأهلي المرتقبة غدا الأحد ضد سيراميكا كيلوبترا، في أولى مباريات بطولة السوبر المصري.

وفي حال فوز الأهلي على كيلوبترا سيواجه المتأهل من مباراة الزمالك وبيراميدز، في نهائي مرتقب الخميس المقبل في أبو ظبي.