الإثنين 16-09-2024
ملاعب

بعد حادث بلع اللسان.. تطورات الحالة الصحية للاعب المصري حسام عرفات

66d062814c59b70ee0374496


ملاعب -غادر حسام عرفات لاعب نادي بور فؤاد الحالي والزمالك السابق المستشفى مساء الأربعاء بعد نجاته من حادث بلع اللسان خلال مباراة ودية أمام فريق الجمارك في بورسعيد.

اضافة اعلان
 

وخضع حسام عرفات، للرعاية الطبية بأحد مستشفيات بورسعيد.

وفي أول ظهور له، طمأن اللاعب حسام عرفات جمهوره وجميع محبيه على حالته الصحية مؤكدًا أن حالته الصحية تحسنت وأصبحت جيدة.

 

وقال حسام عرفات عبر الصفحة الرسمية للهيئة العامة للرعاية الصحية ببور سعيد على "فيسبوك": "ما حدث أننا كنا نواجه نادي الجمارك، وحسب كلام الأطباء حدث لي إغماء في الملعب، ونُقِلْت للمستشفى والحمد لله حالتي تحسنت، ولكن هناك فترة راحة سأحصل عليها من التدريبات".

وأضاف مؤمن غريب، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي بورفؤاد، أن حسام ربنا كتب له عمر جديد بقد سقط مغشيا عليه وكانت إصابته خطيرة لولا تدخل الجهازين الطبيين لفريقي بورفؤاد والجمارك، مشيرا إلى أنه سيأخذ راحة أسبوع على الأقل.

والتقى فريق نادي بورفؤاد الأسبوع الماضي فريق الجمارك في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد وفي لعبة مشتركة بين مدافع نادي الجمارك واللاعب حسام عرفات والتي سقط على أثرها وارتطم رأسه بأرضية الملعب بشكل قوي تسببت بإصابته ببلع اللسان وارتجاح بالمخ وكسر في الفك الأيسر.

يذكر أن حسام عرفات سبق له أن لعب في صفوف نادي الزمالك في عام 2009 وله واقعة شهيرة حينذاك، إذ تعرّض لبلع لسانه في التدريبات بعد قيامه بضربة مقصية.

وسبق لحسام أن لعب لأندية بتروجت ووادي دجلة وإنبي وأسوان، قبل أن ينتقل إلى بور فؤاد.