الأحد 29-09-2024
ملاعب

الكشف عن مفاجأة في إصابة نجم منتخب مصر السابق.. والشرطة تتدخل

66f905a84c59b723b368f66e


ملاعب -زعم أحد عمال المقابر في مصر عثوره على سحر مدفون بأحد المقابر للاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، الذي أضطره مرضه لترك الملاعب قبل سنوات.

اضافة اعلان
 

وبعدما كان نجما لامعا، تعرض لاعب الأهلي المصري السابق مؤمن زكريا، بشكل مفاجئ قبل 5 سنوات تقريبا؛ لمرض نادر جدا هو "التصلب الجانبي الضموري"، ما اضطره للتقاعد وترك ممارسة كرة القدم.
وبعد سنوات من العلاج والظروف الصحية الصعبة، قال أحد عمال المقابر، إنه عثر على ورقة بها طلاسم وصورة لمؤمن زكريا وزوجته، بالإضافة إلى أشياء أخرى من أعمال "الشعوذة"، واستدعى اللاعب الذي ذهب بصحبة "شيخين يقرآن القرآن".

 

وأحدثت الواقعة صدمة على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعرب العديد من المستخدمين عن دعمهم للاعب، فيما رفض آخرون التسليم بفكرة السحر.

وتدخلت الأجهزة الأمنية، وقالت إنها تفحص واقعة العثور على أعمال سحر في أحد المقابر، ثم استدعت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، "التربي" (عامل المقابر) صاحب واقعة العثور على أعمال السحر الخاصة باللاعب مؤمن زكريا داخل المقابر.

وارتبط اسم قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي مجدي عبدالغني، بالواقعة، وقال عامل المقابر إنه عثر على السحر في فناء مقابر خاصة باللاعب السابق، ليخرج الأخير، وينفي صلته بالواقعة ويؤكد أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد من يُشهر به.

 

وكان مؤمن زكريا قد كشف عن إصابته بالمرض النادر في عام 2019 بعد إعارته من الأهلي لأحد الأندية السعودية، وقال إنه يتلقى العلاج، لكن تواصل إصابة اللاعب حتى الآن.

ويعد مرض التصلب الجانبي الضموري، من الأمراض النادرة، ويصاب بها شخص من بين 2 مليون شخص، ويصيب المرض العضلات والأعصاب، ويؤثر على الجسم بشكل كامل.

وكان اللاعب قد صرح بأنه يتلقى علاجا طبيعيا، لتقوية عضلات جسده، حتى لا تصاب بالخمول.