الجمعة 05-07-2024
ملاعب

الاهلي المصري يعلن وفاة المشجعات نورهان ونرجس

202461960229359J


ملاعب - نعى النادي الأهلي المصري مشجعتين للفريق وافتهما المنية عقب مباراة "الأحمر" أمام الاتحاد السكندري.

عقب أقل من ساعتين من فوز الأهلي على الاتحاد السكندري 1-0 بهدف أحرزه محمود عبدالمنعم كهربا في الدوري المصري، كشف حامل اللقب على حسابه في إكس عن وقوع حادث مؤسف.

اضافة اعلان
 

وأوضح النادي: "ببالغ الحزن والأسى ننعى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية الثلاثاء عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".


وذكرت صحيفة المصري اليوم أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطاراً من قسم شرطة العامرية أول يفيد ورود بلاغ من الأهالى بوجود حادث مروري ومصابين بطريق الإسكندرية - القاهرة الصحراوي بالقرب من إستاد برح العرب.
وأضافت: "انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية أول رفقة سيارة إسعاف إلى الموقع المشار إليه، إذ تبين من الفحص وجود فتاتين مصابتين على الأرض، وبسؤال شهود الواقعة قرروا أن الفتاتين صدمتهما سيارة أثناء محاولتهما عبور الطريق عقب خروجهما من الملعب".

 

وتابعت: "كاميرات المراقبة بمكان الحادث، يجري تفريغها من قبل جهات التحقيق لبيان ما بها من لقطات مصورة يمكن الاستفادة منها خلال حركة سير التحقيقات، كما يعمل خبير هندسي على فحص السيارة المتسببة في الحادث، لبيان السرعة التي كان ينطلق بها السائق فضلًا عن سلامة "المكابح" من عدمها".
وأشارت إلى أنه تم إلقاء القبض على السائق المتسبب في الحادث وتوجيه إليه تهمة القتل الخطأ.