الإثنين 23-09-2024
ملاعب

هل يلقى محرز مصير فيرمينو مع أهلي جدة؟

2024-09-23_08-18-30_781893


ملاعب -وضع الجزائري رياض محرز نجم أهلي جدة، نفسه في موقف لا يحسد عليه أمام الجماهير ووسائل الإعلام، بسبب سوء مستواه منذ بداية الموسم الجاري.


اضافة اعلان
ورغم أن محرز كان أبرز لاعبي الأهلي في الموسم الماضي، إلا أنه لم يقدم أي شيء يذكر حتى الآن، ليتعرض لاغتيالات إعلامية وجماهيرية كبيرة.

وما تسبب في ارتفاع أصوات الجماهير ضد محرز، هو مشاركته السيئة لمدة شوط واحد خلال الفوز على ضمك، بنتيجة (4-2) مساء الجمعة الماضي، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين.


محرز كان أحد أسوأ اللاعبين على أرضية الملعب، بسبب سوء التمرير والتمركز وضعف المعاونة الدفاعية، بالإضافة لتراجع إمداداته الهجومية، ليقرر المدرب الألماني ماتياس يايسله، استبداله بعد 45 دقيقة من اللعب.

وشارك صاحب 33 عاما، في 6 مباريات بجميع المسابقات، قدم خلالها تمريرتين حاسمتين ولم يسجل أي أهداف، وهو ما قد يحرمه من المشاركة بصورة أساسية خلال الفترة المقبلة.

وما يبرهن على قدرة المدرب الشاب على إبعاد محرز عن التشكيلة الأساسية، هو نجاحه في إقحام البرازيلي روبرتو فيرمينو على مقاعد البدلاء خلال 7 مباريات في الموسم الماضي، بالإضافة لمواجهة ضمك الماضية.

ومع استمرار سوء محرز، فإنه قد يواجه مصير فيرمينو بالابتعاد عن التشكيلة الأساسية، خاصة مع وجود أسماء شابة يمكنها تعويضه مثل عبد الكريم دارسي وياسين الزبيدي.

وكان رياض محرز قد تعرض لانتقادات إعلامية، بسبب ضعف لياقته البدنية وزيادة وزنه منذ بداية الموسم الجاري.