الثلاثاء 02-07-2024
ملاعب

نجم مصر يعيد الاتحاد لدوري الأبطال والوحدة يقترب من الهبوط

20210525_215341-970x1024


ملاعب - وكالات

نجح فريق الاتحاد في ضمان التأهل والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه فريق العين بهدف وحيد دون رد في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري المحترفين السعودي.

اضافة اعلان
 


وبلغ الاتحاد الذي كسب المباراة بهدف الدولي المصري أحمد حجازي النقطة 53 محكماً قبضته على المركز الثالث، فيما واصل فريق العين ابتعاده عن الانتصارات بعدما تجمد رصيده عند عشرين نقطة.

وفي مكة المكرمة خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة الوحدة مع ضيفه النصر وهي النتيجة التي أزمت الوضع الفني لفريق الوحدة الذي بات قريباً من الهبوط بعد تجمد رصيده عند النقطة 32 في المركز الرابع عشر.

 


وأفقدت هذه النتيجة فريق النصر فرصة التقدم في لائحة ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس ومعها افتقد المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا النسخة القادمة.

 


وبمدينة الدمام استعاد فريق الاتفاق نغمة انتصاراته وحقق فوزاً ثمينا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه الرائد، ليواصل فارس الدهناء حضوره في المركز السادس بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة في الوقت الذي دخل فيه الرائد دائرة الخطر بعد تجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز العاشر.

 


وواصل فريق الأهلي ابتعاده عن دائرة الانتصارات بعد تعادله أمام مستضيفه فريق أبها بهدف لمثله، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثامن، في الوقت الذي تقدم فيه أبها نحو المركز الحادي عشر بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة.

 

 


وفي الأحساء استعاد فريق الفتح نغمة الانتصارات وحقق فوزاً عريضاً بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام ضيفه فريق القادسية، ليرفع الفتح رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد القادسية عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.