الجمعة 18-10-2024
ملاعب

نادي الهلال السعودي يعلن تعاقده رسميا مع محمد العويس

ewis-1-1200x675


وكالات - أعلن نادي الهلال السعودي رسميا تعاقده مع محمد العويس، قادما من النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعد دخوله فترة الستة أشهر قبل انتهاء عقده مع الأهلي ”الفترة الحرة“.

وأوضح النادي عبر حسابه بموقع ”تويتر“، الأحد، أن مجلس الإدارة وقع عقدًا مع العويس يمتد حتى عام 2025.

اضافة اعلان
 

وقدم النادي الشكر للعضو الذهبي الأمير الوليد بن طلال على دعمه للصفقة.

 

وانتقل العويس إلى النادي الأهلي في صيف العام 2017 قادماً من الشباب، كما ظل الحارس الأساسي للمنتخب السعودي الأول خلال السنوات الأخيرة، حيث خاض على الصعيد الدولي 28 مباراة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“ فإن العويس سيتقاضى 7 ملايين ريال عن الموسم الواحد.

 

ويعد هذا التعاقد هو الثاني للهلال في سوق الانتقالات الشتوي، حيث سبق له إعلان ضم سعود عبدالحميد مدافع فريق الاتحاد، في صفقة انتقال حر مماثلة، إذ سيمثل كل منهما الهلال في الصيف المقبل، أو في الفترة الراهنة حال اتفاق إدارة الهلال مع نادييهما في شراء الفترة المتبقية من عقديهما.

وكان العويس قد ابتعد عن حراسة مرمى الأهلي لأكثر من شهرين ونصف الشهر بسبب الإصابة، قبل أن يعود للتشكيلة الأساسية خلال مباراة الرائد.

وكانت تقارير سابقة ذكرت أن نادي النصر كان يجهز بدوره عرضا رسميا من أجل ضم العويس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل أن يحسم الهلال الصفقة بشكل رسمي.

ولعب محمد العويس 117 مباراة رسمية مع الأهلي، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، استقبل خلالها 167 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 27 مرة.