الخميس 19-09-2024
ملاعب

معضلة المحور تطارد كاسترو مع النصر

258100


ملاعب -بات من المتوقع أن يشهد الموسم المقبل، أزمة قوية داخل فريق النصر السعودي، وخاصة على مستوى مركز محور الارتكاز بوسط الملعب.
اضافة اعلان

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن النصر يستهدف التعاقد مع محور ارتكاز أجنبي، يلعب خلف الثنائي أوتافيو مونتيرو ومارسيلو بروزوفيتش.

لكن صندوق الاستثمار السعودي قرر عدم منح النصر والهلال أي دعم مالي بالموسم الجديد، نظرا لأن الثنائي استنفد المبالغ المتاحة، لذا فإن "العالمي" قرر الاعتماد على عبد الله الخيبري مرة أخرى.

وبجانب الخيبري، عاد مختار علي لصفوف النصر بعد نهاية فترة إعارته مع الفتح، حيث قدم مستويات رائعة مع "النموذجي" انضم على إثرها لصفوف المنتخب السعودي، وأصبح قطعة أساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

وتتمثل المعضلة التي ستواجه المدرب البرتغالي لويس كاسترو خلال الموسم الجديد، في الاختيار بين الخيبري ومختار علي من أجل المشاركة بالتشكيلة الأساسية، مما يتسبب في أزمة مرتقبة.

مختار علي يسعى بكل تأكيد للاستمرار في المشاركة بصورة أساسية بعد المستويات البارزة التي قدمها مع الفتح، ولهدف مواصلة اللعب مع المنتخب السعودي، وهو نفس الحال بالنسبة للخيبري الذي يعد واحدا من أبرز عناصر كاسترو.

يأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه مختار علي عدة عروض قوية، تزامنا مع صعوبة التعاقد مع محور أجنبي في الميركاتو الصيفي، لذا فإن النصر سيكون مضطرا للإبقاء على خدماته، وهو ما يضع كاسترو تحت ضغط في ظل تواجد الخيبري.