الإثنين 16-09-2024
ملاعب

ماذا ينتظر بنزيما مع الاتحاد في الموسم الجديد؟

64f573ea4c59b763de488a83


ملاعب -ظهر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، مرة أخرى بصفوف "العميد" خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد المقام حاليا في إسبانيا.
اضافة اعلان


ويتطلع الهداف الفرنسي المخضرم للعودة إلى الطريق الصحيح، بعدما ظهر بمستوى متواضع خلال موسمه الأول مع الاتحاد، حيث عانى من عدة أزمات شهيرة ما بين إصابات وخلافات مع الإدارة والأجهزة الفنية.

وكان الاتحاد قد تعاقد مع بنزيما في صيف 2023، بعد رحلة تاريخية مع ريال مدريد، امتدت 14 عاما.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم المقبل، العديد من التحديات التي تنتظر كريم بنزيما على كافة الأصعدة من أجل استعادة مكانته أمام الجميع.

مصالحة الجماهير

تعرض بنزيما لانتقادات جماهيرية حادة خلال الموسم الماضي، بسبب أزماته المستمرة وإهدار الكثير من الفرص، بجانب الأهداف العكسية التي سجلها في مرماه.

فضلا عن ذلك، فإن النجم الفرنسي أهدر عدة ركلات جزاء بشكل غريب، ما ساهم في خسارة النقاط على مستوى بطولة الدوري السعودي، بجانب غيابه عن عدة مواجهات حاسمة بمختلف البطولات.

وبالتالي، فإن التحدي الأول الذي سيواجه بنزيما هو مصالحة الجماهير في المقام الأول، بتغيير هذه الصورة خلال الموسم المقبل.

عودة الألقاب

صحيح أن بنزيما لن يجلب الألقاب بمفرده للفريق، ولكنه هو أبرز العناصر المتواجدة داخل صفوف "العميد"، لذلك فإنه سيحمل الكثير من المهام.

ومع إصرار النجم الفرنسي على رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، سيكون هو المهاجم الأجنبي الوحيد في صفوف الفريق بنسبة كبيرة خلال الموسم المقبل، لذلك فهو مطالب بتسجيل الكثير من الأهداف بشكل مستمر، من أجل قيادة فريقه نحو الألقاب مرة أخرى.

وفشل بنزيما في التفوق على حمد الله خلال الموسم الماضي، بتسجيل 16 هدفا مقابل 30 للنجم المغربي بمختلف البطولات.

صراع الهداف

سجل بنزيما 9 أهداف فقط خلال الموسم الماضي على مستوى الدوري السعودي للمحترفين، وهو معدل كارثي مقارنة بالنجوم الأجانب الآخرين، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر وهداف المسابقة بـ35 هدفا.

وبالتالي، فإن هداف ريال مدريد السابق، سيواجه تحديا صعبا خلال الموسم المقبل، فيما يتعلق بالمنافسة على الحذاء الذهبي مع وجود الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، ثاني هدافي المسابقة بـ28 هدفا.