الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

مؤشر جديد على مشاركة جوكر الهلال في السوبر

f_img.kooora.comistoreimageskoooramhmed_aziz_no_logo_malcom6


ملاعب -خرجت تقارير صحفية جديدة، مساء اليوم الأحد، لتشير إلى إمكانية مشاركة أحد نجوم الهلال في بطولة السوبر السعودي بعد أيام قليلة.
اضافة اعلان

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع المنتصر من لقاء النصر والتعاون، المقرر إقامته باليوم التالي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "اليوم" السعودية، فإن البرازيلي مالكوم دخل قائمة الهلال المشاركة في السوبر السعودي، بعد الظهور في تدريبات الفريق الجماعية أمس السبت.


وكان مالكوم قد شارك في جزء من التدريبات الجماعية للفريق الهلالي، ولكنه لم يحصل على الضوء الأخضر فيما يتعلق بالدخول لقائمة السوبر، قبل أن تؤكد "اليوم" رغبة الجهاز الفني بقيادة جورجي جيسوس في الاعتماد عليه.

وبالتالي، فإن عودة مالكوم ستمنح "الزعيم" قوة كبيرة، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها، حيث كان بمثابة جوكر الفريق خلال الموسم الماضي، باللعب في أكثر من مركز بنفس الكفاءة.

وعانى مالكوم من إصابة على مستوى الركبة، وخضع لعملية جراحية عقب نهاية الموسم الماضي الذي شهد تحقيق الثلاثية المحلية والفوز في 34 مباراة تواليا بمختلف المسابقات "رقم قياسي تاريخي".