الإثنين 01-07-2024
ملاعب

رونالدو يشتري قصراً في دبي بـ 25 مليون يورو

64393-رونالدو-فى-حفل-الفيفا


ملاعب - كشفت صحيفة آس الإسبانية عن معطيات وتفاصيل جديدة لمسكن كريستيانو رونالدو الجديد في "جزيرة الأغنياء" بدبي.

وقالت الصحيفة إن كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز اشتريا قصراً في "جزيرة الأغنياء" مقابل 25 مليون يورو

اضافة اعلان
وتابعت "اشترى الزوجان أرضاً في جزيرة خليج الجميرا، وهي جزيرة بنتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة ومخصصة للأشخاص الفاحشي الثراء".


وأضافت: "حول الزوجان أنظارهما إلى جزيرة خليج الجميرا في إمارة دبي، المعروفة باسم "جزيرة الأغنياء"، لشراء أرض تقدر قيمتها بـ 25 مليون يورو".


وأكدت آس أن العقار الجديد لنجم النصر السعودي ومنتخب البرتغال يتمتع بالخصوصية التامة التي لا يستطيع سوى عدد قليل جداً من امتلاكها.


وأشارت إلى أن الزوجين حصلا على هذه المساحة لبناء قصرهما، والذي لن يتمكنا من الاستمتاع به حتى نهاية العام، وهو الموعد المقرر لاستكمال الأعمال وتسلم المفاتيح. وذكرت أن مشروع البناء تديره مجموعة Palace Luxury Living.


وكشف المصدر ذاته إلى أن القصر يقع في جزيرة بإمارة دبي على شكل فرس البحر، كما تظهر خرائط غوغل، تم بناؤها بشكل حصري وخاص وتتوفر على عدد قليل من القصور.


وقالت إن الجزيرة تقع على بعد ثمانية كيلومترات فقط من وسط المدينة ولها اتصال مباشر بالساحل بفضل جسر يبلغ طوله 300 متر. كما أن لديها جميع أنواع وسائل الراحة والخدمات، مثل المطاعم الراقية ونادي اليخوت وفنادق الخمس نجوم وصالات الألعاب الرياضية.