الجمعة 20-09-2024
ملاعب

رسميا.. المهيدب يرحل عن النصر

66ccc8424c59b760e849f9d1


ملاعب -وافق مجلس إدارة شركة نادي النصر السعودي على استقالة إبراهيم المهيدب من منصبه، وذلك وفقا لما أعلنه حساب "الرياضية عاجل" على منصة "إكس"، للتواصل الاجتماعي.

اضافة اعلان
 

تولى المهيدب رئاسة نادي النصر، يوم 21 يونيو الماضي، ولم يبرم الفريق أي صفقات لتدعيم صفوفه في عهده سوى ضم الحارس البرازيلي بينتو، واللاعب سالم النجدي ظهير الفتح.

 

ودخل المهيدب في خلافات كبيرة مع الرئيس التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا، على خلفية تداعيات تتعلق بالصلاحيات بينهما، ليرفض بعد ذلك التعاون معه ويتقدم باستقالته يوم الثلاثاء الماضي.


وأجرى إبراهيم المهيدب اجتماعا خلال الأسبوع الماضي مع أصحاب قرار نافذين في الشركة لمدة ثلاث ساعات من أجل الوصول إلى حلول قد تبقيه في منصبه، لكنه أعلن تقديمه الاستقالة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، قائلا: "من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع. وجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح، لذلك تقديما لمصلحة النادي أقدم استقالتي".


وأضاف: "متأكد من أن الوضع سيتغيّر للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي، وسأظل داعما لكل مَن يعمل لخدمة النادي. بالتوفيق لمعشوقنا العالمي".

 

وبعدها بأيام، ترددت أنباء، تفيد بعدول المهيدب عن الاستقالة، واستمراره في منصبه عقب اجتماعات جديدة، عقدها مع أعضاء الشركة، لكن القرار حسم، اليوم الاثنين، بموافقة مجلس الإدارة على رحيله.