الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

رد رسمي يكذّب تصريحات رئيس الأهلي السعودي

66e404e0423604141d471299


ملاعب -أدخلت المؤسسة الرياضية السعودية خالد العيسى رئيس النادي الأهلي في موقف حرج، بعدما أرسلت ردا واضحا وصريحا على تصريحات الأخير في أحد البرامج الرياضية.

اضافة اعلان
 

 

وظهر العيسى في حوار مع قناة "روتانا خليجية"، حين خرج بتصريحات أثارت جدلا واسعا حول المشاكل المالية التي عانى منها الأهلي مع تسلمه رئاسة النادي، وعدم حصوله على نفس الدعم المالي في ملف الصفقات خلال المرحلة الماضية.

وأرسلت المؤسسة الرياضية ردا وتوضيحا لبرنامج "كورة" على فضائية "روتانا"، بشأن بعض ما جاء في حوار رئيس النادي الأهلي.

وقالت المؤسسة الرياضية في ردها للقناة ذاتها إنه غير صحيح ما ذكره العيسى بأن خزائن الأهلي لم تشمل سوى 7 آلاف ريال سعودي بل كان بها مبالغ مالية أكبر، نظرا لأن هذه الفترة كانت انتخابية، وهناك دعم من كافة المرشحين لخزينة النادي، وفقًا للوائح المعمول بها في الانتخابات.

 

وأشارت إلى أن إجراءات تسوية القضايا المالية لا يتعلق بمجلس الإدارة الحالي بل هناك خطوات متبعة للأندية الأربعة: الأهلي، والاتحاد، والهلال، والنصر، تتم من جانب المؤسسة الرياضية.

وأكدت أن الأهلي يضم 22 لعبة إلى جانب العديد من الموظفين والإداريين، ومن بينهم بعض الأشخاص غير المتفرغين، وتتم متابعة الأمور من خلال لجنة الحوكمة.

وأوضحت أنه لا تملك تعليقا فيما يخص دعم لجنة الاستقطابات نظرا لوجود تناقض في ردود رئيس الأهلي حول صفقات فريقه الجديدة.

وأشار إلى أن الأهلي لم يحجز ملعب "الجوهرة المشعة" لمباراة بيرسبوليس الإيراني بدوري أبطال آسيا النخبة، يوم 2 سبتمبر الجاري، رغم علمه بموعد اللقاء في شهر أغسطس الماضي.