الخميس 19-09-2024
ملاعب

رابطة الدوري السعودي ترد على الفيحاء بشأن مباراة النصر

الدوري-السعودي


ملاعب -ردت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، على اعتراض نادي الفيحاء، على اللعب أمام النصر في الرياض، بدوري روشن في الموسم الجديد.
اضافة اعلان


ومن المقرر أن يواجه الفيحاء ضيفه النصر، يوم الثلاثاء 27 أغسطس/آب الجاري، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، بالجولة الثانية من الدوري.

ووفقا لصحيفة "الجزيرة"، فإن الفيحاء اعترض على لعب مواجهته أمام النصر في الرياض، وطلب لعبها بالقصيم وهو الطلب الذي قوبل بتجاهل من الرابطة. 

وكشفت رابطة الدوري السعودي، وفقا لنفس الصحيفة، أنه لا صحة لما يتم تداوله عن تجاهل الرابطة لطلب إقامة مباريات الإياب لنادي الفيحاء في القصيم.

وأوضحت الرابطة أنه تم التواصل بين نادي الفيحاء ورابطة دوري المحترفين وتم التوضيح أن سبب إقامة مواجهة الفيحاء والنصر في مدينة الرياض هو قدرة المنشأة على استقبال الأعداد الكبيرة من الجماهير وهو ما تم في الموسم الماضي.

وأكدت أنه على إثر تواصل نادي الفيحاء، الذي تضمن طلب نقل المباريات الجماهيرية إلى ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، تعمل الرابطة على تنسيق إقامة المتبقي من مباريات الاياب الجماهيرية لنادي الفيحاء حال تأكيد توفر المنشأة وتم إبلاغ النادي بذلك.