الإثنين 23-09-2024
ملاعب

حكم النصر والتعاون يبشر رونالدو

000_33YV4RH


ملاعب -يدير الإيطالي دافيدي ماسا مباراة النصر والتعاون تحكيميا، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي.
اضافة اعلان

ويتقابل النصر مع التعاون مساء اليوم الأربعاء في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، لحسم المتأهل لمواجهة الهلال في نهائي البطولة، المقرر له السبت المقبل.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة النصر والتعاون سيقوده الإيطالي ماسا ويعاونه مساعديه سيرو كاربولي وأليساندرو جيالاليني، إضافة إلى السعدي سامي الجريس حكما رابعا.

وسبق لماسا أن أدار مباريات على مستوى الدوري الإيطالي، عندما كان رونالدو يلعب بقميص يوفنتوس.

وفي إحدى المناسبات كان الحكم دافيدي ماسا شاهدا على مشادة ما بين كريستيانو، ونجم روما أليساندور فلورينزي، نعت فيها "الدون" منافسه ب"القصير الذي لا يحق له الكلام"، بينما تدخل الحكم لمنع تطور المشادة بين لاعبي الفريقين.

وفي تلك المباراة كان اليوفي قد فاز بهدف، سجله الكرواتي ماريو ماندزوكيتش.

أيضا أدار ماسا مباراة لمنتخب البرتغال بحضور رونالدو، حيث كانت ضد البوسنة في تصفيات "يورو 2024"، وفاز المنتخب البرتغالي بثلاثية نظيفة ليس من بينها أي هدف لكريستيانو.

وبالتالي، ستكون مباراة اليوم الثالثة التي يديرها الحكم الإيطالي لرونالدو في كل البطولات، فيما حسم فريق الدون المباراتين السابقتين، ما يعد فألا حسنا.