الإثنين 16-09-2024
ملاعب

حقيقة تكفل لجنة الاستقطاب بالسعودية بدفع راتب سعود عبد الحميد بعد انتقاله لروما

66d8cf0642360465fa76b317


ملاعب -نفى أحمد المعلم، وكيل اللاعب سعود عبد الحميد المنضم حديثا إلى روما، جميع الأنباء التي تحدث عن تكفل لجنة الاستقطاب بالمملكة العربية السعودية بدفع راتبه بعد انتقاله للدوري الإيطالي.

اضافة اعلان
 

وقد انضم الدولي السعودي لنادي روما خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام قادما من الهلال في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بنحو ثلاثة ملايين يورو.

 

وقال المعلم في تصريحات تلفزيونية: "صفقة سعود عبد الحميد تاريخية بالنسبة للكرة السعودية، من الطبيعي أن اللاعب يأخذ الأمور تدريجيا ويخرج من دوري محلي إلى دوري درجة ثانية ثم دوري كبير، لكن سعود انضم إلى روما مباشرة".

وأوضح المعلم: "سعود عبد الحميد كان لديه اهتمام من أندية أوروبية في الفترة الماضية بعد انتهاء كأس العالم 2022 بقطر، ووصلت عروض رسمية إلى نادي الهلال".

وأشار المعلم إلى أن عبد الحميد، كان قريبا من قبل للانضمام إلى صفوف رين الفرنسي، ولكن بالنظر إلى الشق الرياضي والمالي في العروض، فقد اختار روما.

وعن تكفل لجنة الاستقطاب بالمملكة العربية السعودية  براتب سعود عبد الحميد بعد انضمامه إلى روما، أكد المعلم: "غير صحيح تماما أن السعودية ستتكفل براتب سعود مع روما، اللاعب انضم بقناعة تامة من إدارة النادي الإيطالي والجهاز الفني".

وأضاف: "المدير الرياضي الحالي لروما في الموسم الماضي طلب التعاقد معه عندما كان مسؤولا في نادي نيس الفرنسي".