الأربعاء 23-10-2024
ملاعب

ثنائي الهلال المصاب يقترب من العودة للتدريبات الجماعية

EzCkXoUXAAEkXwx-2


ملاعب - وكالات 

 

اقترب الجهاز الفني بنادي الهلال، بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، من استعادة خدمات اثنين من النجوم المصابين خلال الأيام القادمة بعد غيابهما عن المباريات.

اضافة اعلان
 

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الثنائي محمد البريك وناصر الدوسري قد بدأ برنامج تأهيل بدني، الأسبوع الجاري، تمهيداً لإعادتهما إلى التدريبات الجماعية.

وسيكون البريك والدوسري أول لاعبي الهلال المصابين الذي سيدخلون إلى مرحلة التأهيل.

وغاب عن صفوف فريق الهلال عدد من اللاعبين المصابين وهم؛ عبدالله عطيف، محمد البريك، سالم الدوسري، ناصر الدوسري وأندرية كاريلو، وسعد الناصر.

 

ويعاني محمد البريك من إصابة في مفصل القدم، وغاب عن مباراتي الاتفاق والشباب الأخيرتين، فيما أُصيب ناصر في عضلة الساق ولم يشارك أمام الليوث.

 من جهة ثانية، حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الهلال والشباب (2-2)، مساء الخميس الماضي، في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتواجد الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 11 نقطة، بعد خوض 5 جولات حيث فاز في 3 مباريات وتعادل مباراتين.

ويلتقي الهلال مع الحزم في مباراته القادمة يوم الخميس 30 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.