الأربعاء 18-09-2024
ملاعب

تعيين رئيس جديد لمؤسسة نادي النصر غير الربحية

66e2fa66423604339620ce52


ملاعب -قررت وزارة الرياضة السعودية، تعيين عبد العزيز العمران رئيسا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر غير الربحية، وفقا لما ذكره حساب "الرياضية – عاجل" على منصة "إكس"، اليوم الخميس.

اضافة اعلان
 

ويتولى عبد العزيز العمران رئاسة نادي النصر لنهاية الموسم، وهو ما يغلق الباب أمام إجراء انتخابات جديدة على منصب رئيس النادي، الذي أصبح شاغرا بعد أن تقدم إبراهيم المهيدب باستقالته من هذا المنصب.

 

وزكت الجمعية العمومية للمؤسسة غير الربحية المهيدب رئيسا لمجلس الإدارة في 21 يونيو الماضي، وفي 12 من الشهر التالي، أفاد النادي باعتماد وزارة الرياضة تشكيل مجلس إدارة الشركة برئاسته.

ولكن المهيدب قدم استقالته من رئاسة شركة النصر ومؤسسته غير الربحية يوم 20 أغسطس الماضي، أي بعد 60 يوما من توليه المهمة، وتبِعه قفاري القفاري، الذي تخلى عن عضوية مجلس إدارة المؤسسة.
وكتب المهيدب حينها على منصة "إكس": "من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح، لذلك تقديمًا لمصلحة النادي أقدم استقالتي، ومتأكد أن الوضع سيتغير للأفضل بوجود إدارة واحدة تدير النادي، وسأظل داعمًا لكل مَن يعمل لخدمة النادي".
وكان عبد العزيز العمران نائبا لنادي النصر قبل استقالة المهيدب من منصبه كرئيس لمجلس الإدارة. 
ويستعد نادي النصر لمواجهة فريق الأهلي يوم غد الجمعة، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.