الخميس 03-10-2024
ملاعب

بينتو مهدد بالغياب عن قمة أهلي جدة

photo_2024-07-10_15-09-53


ملاعب -بات البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس مرمى النصر الجديد، مهددا بالغياب عن مباراة فريقه المرتقبة ضد أهلي جدة في قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.
اضافة اعلان


ويستعد النصر لملاقاة الأهلي يوم الجمعة المقبل، عند استئناف مباريات الدوري السعودي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي الجارية.

لكن صحيفة "الرياضية" كشفت صباح اليوم الأحد أن الحارس المنضم حديثا للنصر قد لا يستطيع المشاركة في أي تدريب مع الفريق قبل مواجهة الأهلي، ما يهدد مشاركته في المباراة.


وأوضحت أن بينتو يرتبط بمباراة مع المنتخب البرازيلي ضد مضيفه باراجواي فجر الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتواجد بينتو في معسكر منتخب البرازيل خلال التوقف الحالي، لكنه لم يكن ضمن القائمة التي فازت على الإكوادور 1-0 فجر أمس السبت.

ويشارك 7 لاعبين من النصر مع المنتخب السعودي الذي يواجه مضيفه الصيني يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة للمونديال، لكن هذا السباعي سيلحق بالتدريب الختامي للفريق يوم الخميس، قمة قمة الأهلي.

واللاعبون السبعة هم: راغد النجار، وعلي لاجامي، وسلطان الغنام، ومختار علي، وعبد الله الخيبري، وعبد الرحمن غريب، ومحمد مران.