السبت 26-10-2024
ملاعب

بونو يتصدر غيابات الهلال أمام التعاون

الحارس المغربي ياسين بونو المُنضم حديثًا لنادي الهلال السعودي


ملاعب -ساعات قليلة فقط تفصلنا عن مواجهة الهلال المرتقبة ضد التعاون، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.
اضافة اعلان

الهلال يدخل المباراة في صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 21 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة في أول 7 مباريات، بينما يأتي التعاون بالمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وهناك العديد من الغيابات المؤثرة التي تضرب الهلال، حيث يأتي على رأسها الحارس المغربي ياسين بونو الذي يواصل جلسات التأهيل من الإصابة التي تعرض لها رفقة منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير.


وغاب بونو عن مواجهتي الفيحاء في الجولة الماضية التي فاز فيها فريقه، بثلاثية دون رد، بالإضافة للفوز على العين الإماراتي، بنتيجة (5-4) في ثالث جولات دوري النخبة الآسيوي 2024.

ويأتي الغياب الثاني الذي يضرب الهلال على مستوى حراسة المرمى أيضا، حيث يواصل محمد العويس الابتعاد عن الملاعب بسبب إصابته التي يعاني منها على مستوى الظهر، إذا لم يشارك سوى في مباراة واحدة هذا الموسم.

أما الغياب الأبرز، فيتمثل في البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وسط "الزعيم"، بعد إصابته في مفصل الركبة خلال مواجهة العين، حيث تقرر خضوع لفترة تأهيل تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.

ويغيب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الهلال رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته ضد العين، وذلك لعدم قيده بالقائمة المحلية.