الأحد 08-09-2024
ملاعب

النصر ينهي أولى صفقاته الرسمية.. والجماهير تهاجم آل معمر

b8cd8f0b-3cd9-40c1-a86e-c6ea57622e4c


ملاعب - زف الإعلامي الرياضي علي العنزي المقرب من الإدارة النصراوية، ظهر اليوم الإثنين، بشرى سارة إلى جماهير العالمي، بشأن تدعيم صفوف الفريق. 

إدارة النصر، تسعى لتدعيم صفوف الفريق الأول من أجل سد الثغرات وتقديم الإضافة في ظل ضغط المباريات والإصابات الكثيرة التي يتعرض لها اللاعبين، وسط المنافسات القوية للعالمي. 

ويحتل فريق النصر وصافة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 44 نقطة، بعد مرور 22 جولة، حيث حقق الفريق 14 انتصار و2 تعادل وتعرض لـ 6 هزائم.

وكتب علي العنزي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "رسميًا، النصر ينهي أولى الصفقات الجديدة، استعدادا للموسم الجديد"، ولم يكشف الإعلامي النصراوي عن اسم الصفقة. 

اضافة اعلان
 

التغريدة المثيرة، فتحت باب التكهن على مصراعية، أمام الجماهير النصراوية، التي رجحت أن تكون الصفقة هي التوقيع مع حارس المرمى المصري محمد أبو جبل حامي عرين نادي الزمالك.

ولاقت تغريدة الإعلامي النصراوي، المقرب من إدارة مسلي آل معمر، اعتراضات كبيرة من عشاق العالمي على مواقع التواصل الاجتماعي، كتعبير عن رفض التوقيع مع محمد أبو جبل، خاصة مع ظهوره بمستوى متذبذب خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك. 

وفي آخر مباراة لـ أبو جبل مع الزمالك، استقبل حارس المرمى ثلاثة أهداف أمام الوداد البيضاوي المغربي، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.