الخميس 19-09-2024
ملاعب

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع مدافع الفتح

image


ملاعب -كشفت تقارير إخبارية أن نادي النصر السعودي يضع مدافع الفتح سالم النجدي ضمن قائمة التعاقدات التي يستهدفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بغاية ضمه لصفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.
اضافة اعلان

ووفقا لصحيفة الرياضية السعودية، فسحت الخسارة الثقيلة التي تلقاها النصر وديا أمام نادي بورتو البرتغالي السبت الماضي عن حاجة الفريق الماسة لتعزيز صفوفه بمدافعين؛ إذ يأتي متعب الحربي لاعب الشباب وسالم النجدي ظهير الفتح في مقدمة الأسماء التي ينوي البرتغالي لويس كاسترو ضمها لتشكيلته قبل انطلاق موسم 2024 ـ 2025.

وقالت الصحيفة إن الاتصالات لا تزال جارية بين إدارة نادي النصر ونظيرتها في الفتح بشأن التعاقد مع سالم النجدي الذي يأتي الخيار الثاني بعد متعب الحربي مدافع نادي الشباب، والذي تتنافس من أجل الظفر بخدماته أندية النصر والهلال والأهلي.

وبالتوازي مع ذلك، حصلت مستجدات في مسار المفاوضات مع الحربي، دفعت النصر إلى تحويل وجهته نحو سالم النجدي، مدافع نادي الفتح الذي يبدو قريبا من التوقيع مع رفاق النجم كريستيانو رونالدو.

وفقا لما كشفه الإعلامي طارق النوفل في إذاعة "يو أف أم" فإن النصر وجه اهتمامه لسالم النجدي البالغ من العمر 21 عامًا لضمه في ميركاتو الصيف الجاري.

ويُعد النجدي أحد أبرز لاعبي نادي الفتح وهو  يلعب بمركز الدفاع وتحديدًا الظهير الأيسر، وفي ديسمبر الماضي  مدد اللاعب عقده مع النادي حتى 30 يونيو 2028.