الخميس 19-09-2024
ملاعب

أوتافيو: الهلال استحق الدوري.. ويصعب تقليد رونالدو

photo_5845713303656054793_y


ملاعب -خرج البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب وسط النصر السعودي، للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالمنافسة والمقارنة مع الدوريات الأخرى، إضافة إلى مواطنه وزميله في الفريق الأسطورة كريستيانو رونالدو.
اضافة اعلان

وكان أوتافيو قد انضم لصفوف "العالمي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بورتو البرتغالي، مقابل 60 مليون يورو، ونجح في تثبيت أقدامه بالتشكيل الأساسي.

وقال أوتافيو في تصريحات أبزرتها صحيفة "أبولا" البرتغالية: "توجد اختلافات بين الدوري في السعودية وغيره مثل البرتغال والبرازيل، فالمقارنة معقدة للغاية".

وأكد أنه لعقد مقارنة حقيقية "يجب لعب مباريات رسمية" بين أندية من دوريات مختلفة، مضيفا: "وهذا سيحدث بكأس العالم للأندية 2025".

وأضاف: "الهلال استحق الفوز بلقب الدوري السعودي، نحن حاولنا لكنه بقي في الصدارة".

وواصل: "لقد تحدثت مع روبن نيفيز (لاعب الهلال) عن بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل والمتعلقة بمنافسات الموسم الماضي".

وعن الفترة التحضيرية للموسم الجديد التي لم تشهد تواجد رونالدو قال: "نحن أكثر هدوءا من العام الماضي، لأن الجماهير دائما تأتي لرؤيته، وذلك لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، فهذا طبيعي".

وامتدح أوتافيو أسلوب عمل رونالدو، قائلا: "لديك واحد من أفضل اللاعبين في العالم، فاز بالعديد من الكرات الذهبية، والجميع يريد أن يجاريه. أنت ترى ما يفعله (التدريبات)، لكن من الصعب محاكاته".

وأتم: "رونالدو يملك خبرة في كل شيء، وهو على دراية كاملة بالأمور كافة، لا يتعلق الأمر فقط بكونه أحد أفضل اللاعبين في العالم، بل بالمعرفة التامة ببعض المجالات الأخرى التي ليس لدينا أي فكرة عنها".