السبت 21-09-2024
ملاعب

أليسون: منفتح على الانتقال للسعودية.. ولكن

image


ملاعب -أكد الحارس البرازيلي، أليسون بيكر، صحة التقارير الصحفية، التي ذكرت أنه رفض عرضا مغريا للانضمام إلى النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
اضافة اعلان

وقال حارس الريدز، خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نعم، كان هناك اهتمام (من السعودية)".

وتابع: "عندما تسمع عن الأرقام التي يحصل عليها اللاعبون الآخرون، للعب في السعودية، تشعر بالانجذاب قليلًا، وهذا أمر طبيعي.. لكن الأمر لم يصل أبدًا إلى نقطة الحديث عن الأجور".

وأضاف: "لدي عقد مع ليفربول، وأريد إكماله أو إبرام عقد جديد.. أنا سعيد حقًا.. طالما أن لدي عقدًا، سأركز هنا في ليفربول".

وواصل: "إذا كان من مصلحة النادي، التفاوض بشأني مع نادٍ آخر، فسيكون الأمر مختلفًا.. أنا منفتح (على السعودية)، لكن ليس في الوقت الحالي".




أسلوب سلوت

وعن لقائه الأول مع مدرب الريدز الجديد، آرني سلوت، قال أليسون: "كان الأمر مهمًا.. لقد رأيت مدى روعته ووضوح أفكاره.. أعتقد أنه الاختيار الصحيح".

وواصل: "الأسلوب الذي يقدمه (سلوت)، يشبه ما كان لدينا من قبل (في عهد يورجن كلوب).. كان أمرًا ذكيًا من النادي، تعيين شخص لا يعمل بطريقة معاكسة".

واستطرد: "لا يقول المدرب: فقط العب تمريرات قصيرة.. إنه منفتح على كل شيء، ويفهم أنه في بعض الأحيان ستستخدم كرات طويلة.. لدينا لاعبون سريعون في المقدمة.. إذا تمكنا من خلق مساحات، من ركلات المرمى أو المواقف العميقة، فهذا جيد لنا أيضًا".

صفقة مامارداشفيلي

وتحدث أليسون عن محاولة ليفربول ضم الحارس الجورجي، جيورجي مامارداشفيلي، من فالنسيا، قائلا: "يحتاج النادي إلى الاستعداد للمستقبل.. لن نستمر إلى الأبد.. لدي الكثير من الطاقة، وما زال لدي الكثير لأقدمه، لكن ليفربول يجب أن يستعد للمواسم المقبلة".

وأردف: "كنت أعلم بهذا الأمر (الاهتمام بمامارداشفيلي) قبل أن يظهر، وهذه رسالة جيدة بالنسبة لي، لأن النادي يهتم بما أفكر فيه".

من غير المرجح أن يصل مامارداشفيلي إلى إنجلترا، حتى العام المقبل.

واختتم الحارس البرازيلي: "من جانبي، طالما لدي عقد هنا، ونحن سعداء، أنا وعائلتي، سأبقى.. لم أفكر أبدًا في الرحيل (هذا الصيف)، وأنا متحمس لما سيحمله لنا هذا الموسم".