الخميس 04-07-2024
ملاعب

موراي يتخذ القرار الصعب جدا

-1077643470


ملاعب -قرر البريطاني المخضرم آندي موراي، الانسحاب من منافسات الفردي لبطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في التنس لكن مع البقاء في منافسات الزوجي حيث يلعب بجانب شقيقه جايمي، بحسب بيان صادر الثلاثاء عن فريقه الإداري.
اضافة اعلان

كان من المفترض أن يتواجه ابن الـ37 عامًا، الفائز بلقب البطولة عامي 2013 و2016 وبلقب فلاشينج ميدوز الأمريكية عام 2012، مع التشيكي توماس ماخاتش الثلاثاء في الدور الأول، لكنه اتخذ "القرار الصعب جدًا" بالانسحاب نتيجة عدم تعافيه كاملاً من عملية جراحية في ظهره.

وقال البيان "لسوء الحظ، وعلى الرغم من العمل الدؤوب من أجل التعافي منذ إجراء العملية الجراحية قبل ما يزيد عن أسبوع بقليل، اتخذ أندي قرارًا صعبًا جدًا بعدم لعب الفردي هذا العام".

وأضاف "كما تتخيلون، فهو يشعر بخيبة أمل كبيرة لكنه أكد أنه سيلعب في الزوجي مع جايمي، ويتطلع للمنافسة في ويمبلدون للمرة الأخيرة".

كان موراي يهدف إلى ظهور وداعي في البطولة الكبرى، لكنه سيكتفي الآن بخوض منافسات الزوجي بجانب شقيقه جايمي.

وانسحب مواري، الشهر المنصرم من مباراته في الدور الثاني ضد الأسترالي جوردان طومسون في دورة كوينز الإنجليزية الإعدادية لويمبلدون.

وعانى المصنف الأول عالميًا سابقًا والذي يخوض مبارياته مع طرف اصطناعي معدني على مستوى الورك تم وضعه في أوائل عام 2019، منذ بداية مباراته أمام طومسون وقال بعد ذلك إنه يشعر بضعف في ساقه اليمنى ويفقد التنسيق.

وعاد إلى المنافسات فقط في أيار/مايو الماضي بعد قرابة شهرين من الغياب بسبب إصابة في الكاحل.

ويسعى موراي لإنهاء مسيرته بمشاركة في أولمبياد باريس الذي ينطلق في 26 الحالي، مع الأمل بإضافة ميدالية للذهبيتين اللتين أحرزهما في الفردي عامي 2012 و2016.