الجمعة 19-04-2024
ملاعب

منتخب التايكواندو يُشارك في بطولة صوفيا

c8f81137b2e3ba10b20771bbc1a8c25d_718_520_t_t_f


ملاعب - تنطلق يوم غد السبت المشاركة الأردنية في بطولة صوفيا للتايكواندو والمصنفة من عيار النجمة الواحدة والتي ستشهد مشاركة ما يقارب ١٠٠٠ لاعب ولاعبة.
اضافة اعلان

وستفتتح اللاعبة ملك حياصات يوم غد مشاركة المنتخب الوطني في بطولة صوفيا حيث ستخوض منافسات الناشئات لوزن تحت ٥٧ كغم.

فيما سيظهر من جانب منتخبنا الوطني الأول يوم الأحد كل من اللاعبين واللاعبات : لؤي حميدان ومحمود طرايرة (وزن تحت ٥٤ كغم)، زيد الحلواني (وزن ٥٨ كغم)، زيد مصطفى (وزن تحت ٦٨ كغم)، فهد عمار (وزن تحت ٧٤ كغم)، صالح الشرباتي (وزن تحت ٨٠ كغم)، أنس الصادق (وزن فوق ٨٠ كغم) وأنوار الزيود (وزن تحت ٤٩ كغم)، ملك حياصات (وزن تحت ٥٧ كغم)، نتالي الحميدي (وزن 62 كغم)، جوليانا الصادق (وزن تحت ٦٧ كغم)، وراما أبو الرب (وزن فوق 67 كغم).

وتعتبر هذه هي أول مشاركة للمنتخب الوطني للتايكواندو بعد غياب دام عامٍ كامل بسبب ظروف جائحة كورونا وتأجيل أغلب البطولات والأحداث.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني ، فارس العساف ، إلى أهمية المشاركة في هذه البطولة والتي تأتي كمحطة تحضيرية للمنتخب الوطني قبيل المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو إلى جانب أهميتها من ناحية الوقوف على القدرات الفنية للاعبين واللاعبات من خلال الاحتكاك والعودة إلى أجواء النزالات الرسمية.

وبعد الانتهاء من المشاركة في بطولة صوفيا سيتوجه المنتخب من بلغاريا إلى تركيا للمشاركة في بطولتها والتي ستحظى بمشاركة أكثر من ١٨٠٠ لاعب ولاعبة وستقام خلال الفترة من ١٠ إلى ١٢ أذار الحالي.