الإثنين 28-10-2024
ملاعب

أكرم عفيف يسخر من مبابي - فيديو

100-230308-mohamed-salah-new-goal-arsenal-premier-league_700x400


ملاعب - احتفل أكرم عفيف نجم فريق السد بطريقة ساخرة لاحتفال الفرنسي كليان مبابي لاعب ريال مدريد بهدفه الملغي امس أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض والذي حسمه برشلونة برباعية نظيفة في معقل الملكي “سانتياغو بيرنابيو “. وجاءت احتفالية أكرم بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 59 ليقود الزعيم لتحقيق انتصاره على الوكرة بثلاثية نظيفة على استاد الجنوب ضمن الجولة الثامنة من دوري نجوم أريد، ليرتقي بفريقه إلى وصافة ترتيب الدوري رافعا رصيده إلى 15 نقطة.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بعد احتفالية اكرم عفيف حيث تداول رواد مواقع التواصل الفيديو بشكل واسع بعد الانتقادات الكبيرة التي وجّهت للفرنسي كليان مبابي، خلال وعقب كلاسيكو الأرض حيث اعتبر البعض إن أكرم عفيف سخر من طريقة احتفال مبابي بهدفه الملغي امس.. كما بات أكرم حديث الصحافة العالمية خاصة الصحافة الفرنسية التي تناقلت الفيديو بشكل كبير.

وخاض مبابي مباراته الأولى في الكلاسيكو منذ انتقاله الصيف الماضي من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن شابه سوء الحظ وإهدار العديد من الفرص السهلة والوقوع المتكرر في مصيدة التسلل (8 مرات)، حيث ألغي له هدفان بداعي التسلل (23 و66).

وقام مبابي بالاحتفال مع جماهير الفريق الملكي في ملعب “سانتياغو برنابيو”، حيث أشار بيده إلى طريقة “اللوب” في إشارة لتسديده الكرة في شباك برشلونة بهذه الطريقة، قبل أن يتبين وجود تسلل.

يشار إلى ان اكرم عفيف مرشح بقوة للفوز بلقب افضل لاعب في آسيا 2023, كما رشحه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء ضمن أفضل 30 لاعب في العالم.

اضافة اعلان