الإثنين 16-09-2024
ملاعب

توني كروس يسخر من وضعه بين المرشحين للكرة الذهبية

66d95c4c423604026e2992fa


ملاعب -علق النجم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد السابق، على ترشيحه ضمن القائمة الأولية من قبل مجلة "فرانس فوتبول"، للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية عن عام 2024.

اضافة اعلان
 

وشهدت الاختيارات تواجد 6 لاعبين من ريال مدريد الإسباني وهم: "جود بيلينغهام، داني كارباخال، فينيسيوس جونيور، فيديريكو فالفيردي، توني كروس وأنطونيو روديغر"، بخلاف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق والمنضم حديثا للملكي.

وكان توني كروس أعلن اعتزاله كرة القدم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب ألمانيا في يورو 2024، التي ودعها "المانشافت" من الأدوار الإقصائية على يد إسبانيا، بينما ختم رحلته مع ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأعاد كروس نشر صورته ضمن المرشحين للكرة الذهبية عبر حسابه الشخصي بمنصة "X"، بينما تمت كتابة "اللاعب المعتزل" تحت اسمه، حيث علق مازحا: "اللاعب المعتزل؟ شكرا على تذكيركم لي بهذا الأمر".

 

وأعلنت "فرانس فوتبول"، في وقت سابق، أن حفل توزيع جوائز البالون دور 2024، سيقام في 28 أكتوبر القادم، على مسرح دو شاتليه في باريس.

وتشهد الجائزة هذا العام استثناء ملفتا، بعد التعاون بين مجلة "فرانس فوتبول" والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث تم الاتفاق على دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية بداية من عام 2024.